إعلان
إعلان
أعمال فنية

12 طريقة لإعادة استخدام البلوزات الصوفية القديمة

إعلان

من قال أن عليك أن تقول وداعا لبلوزة تريكو قديمة مفضلة؟ فالآن يمكنك إعادة استخدامها وبث حياة جديدة فيها من خلال هذه الأفكار الممتعة والمبتكرة التي يمكن أن تصنعها بنفسك بكل سهوله.

إذا كانت بلوزتك المفضلة قد وصلت للأسف إلى نهاية عمرها ، فلا تيأس! هناك طرق لإعادة ابتكارها وإعادة استخدامها وبث حياة جديدة في دفئها المريح والغامض. فيما يلي بعض الأفكار لإعادة استخدام البلوزات الصوفية القديمة التي تعتبر مثالية لأيام الشتاء الباردة.

طرق إعادة استخدام الملابس الصوفية

فكرة لحماية قدمي طفلك في الشتاء

1 زوجًا من القفازات:

 

إعلان

بكل سهوله يمكنك صنع قفازات من بلوزات صوف قديمة ضعىاليد على البلوزة وارسمى ثم قصى وخيطى سيكون الصوف أكثر المواد دفئًا للاستخدام.

طريقة عمل قفازات

2 اصنع قبعة

على غرار القفازات ، استخدم الحافة الموجودة للسترة كحافة القبعة ، مما يجعلها مريحة لرأسك. اعتمادًا على ارتفاعك ، يمكنك عمل واحدة تلائم رغبتك يمكنك عملها محبوكة دافئة للرأس أ و قبعة صغيرة مترهلة

قبعة من البلوزات القديمة

3.  غطاء وسادة

يمكنك تحويل البلوزات الصوفية القديمة إلى غطاء وسادة شيك يزين منزلك

غطاء وسادة من البلوزات القديمة

4 حافظ على الكوب الخاص بك دافئًا ودافئًا

إذا كنت ممن تحبين المشروبات الدافئه فيمكنك الحفاظ على مشروبك دافئ من البلوزات القديمة لأنها تساعد في الحفاظ على المشروبات ساخنة في أكواب زجاجية أو خزفية ، ناهيك عن الشعور الرائع على اليدين. قم بقطع شريط من السترة القديمة واربطها بشريط لاصق أو زر .

الحفاظ على مشروبك دافئ من البلوزات القديمة

5 اصنع بعض القفازات بدون أصابع

يعرف أي شخص يصل إلى هاتفه في الشتاء مدى فائدة القفازات بدون أصابع. قصي الأكمام من كنزة قديمة إلى الارتفاع الذي تريدينه واصنع ثقبًا لإبهامك.

قفازات من البلوزات الصوفية القديمة

6 جوارب من البلوزات الصوفية القديمة

 

جوارب من البلوزات الصوفية القديمة فهي ليست أنيقة فحسب ، بل إنها عملية أيضًا. تحافظ أغطية الأحذية على ساقيك أكثر دفئًا ، قصي رباطًا عريضًا من الكم العلوي لسترة قديمة يمتد جزئيًا لأسفل الساق ثم اطوِه فوق الخامة الإضافية فوق الجزء العلوي.

جوارب من البلوزات الصوفية القديمة

7 سكارف من البلوزات الصوفية القديمة

 

هذا وشاح به جيب في أي من طرفيه حيث يمكنك إبقاء يديك دافئة وإخفاء المحمول، قصي الوشاح من كنزة قديمة ، بدءًا من الجيب على أحد الجانبين ، ومن أعلى وحول الظهر ، ونزولًا حول الجيب الآخر.

سكارف من البلوزات الصوفية القديمة

8 جونله من الكنزات الصوفية القديمة

الدفء هو في الأساس تنورة قصيرة تضيف طبقة إضافية إلى السراويل غير الدافئة في فصل الشتاء.

جونله من الكنزات الصوفية القديمة جونله من الكنزات الصوفية القديمة

9 بندانه للشعر من السترة الصوفيه القديمة

سهلة وجميله قم بقص شريط من سترة قديمة بنمط تحبه وخياطته لعمل طوق رأس مريح ومطاطي. اجعلها ضيقة لتثبيط الشعر وتبدو أنيقة ، أو اجعلها واسعة لتتضاعف كقبعة وتحافظ على دفء رأسك في الطقس البارد.

بندانه للشعر من السترة الصوفيه القديمة

10. اصنع قلنسوة أو كوفيه دافئة

الكوفية هو وشاح عريض يعلق بالطرف الآخر ويغطي كتفيك مثل الشال. إنه ملحق جذاب وعملي في الطقس البارد.

 

11. اصنعي غطاء حفاضات من الصوف لطفلك

تعتبر أغطية الصوف خيارًا رائعًا للامتصاص والتهوية عند استخدام حفاضات من القماش ، ولكنها قد تكون باهظة الثمن. يعد صنع غطاء الحفاضات الخاص بك من البلوزات القديمة أكثر اقتصادا ومباشرة مع بعض مهارات الخياطة الأساسية.

ملابس لطفلك من البلوزات الصوفية القديمة

12. أحذية منزلية من السترة الصوفية القديمة

حوّل سترة قديمة إلى جزمة دافئة عن طريق تشكيل وخياطة القماش فوق بعض الأحذية القديمة.وانتظرونا فى موضوع أخر لنصنعها معاً بالخطوات المفصلة.

أحذية من البلوزات القديمة

هذه بعض الأفكار التى يمكن صنعها من البلوزات الصوفية القديمة ولكن الأفكار لم تنتهى فهناك الكثير والكثير من الأفكار سوف نعرضها فى موضوعات أخرى فانتظرونا وتابعونا على موقع جنتى النسائىوشاركونا بأفكاركم فى العليقات أو على صفحة جنتى على الفيس من هنــــــــــــا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى