إعلان
موضوعات متنوعة

10 فوائد لصحة الجسم مع ورق الألومنيوم

فوائد ورق الألومنيوم للجسم

إعلان

نعتمد دائمًا على ورق الألومنيوم لتغليف الطعام المتبقي للحفاظ على الطعام طازجًا ولمنع التلوث. لكن ، هل تعلم أنه يمكن أيضًا استخدام ورق الألومنيوم بطرق أخرى غير تحضير الطعام أو تخزينه؟ حسنًا ، يمكن ذلك!

 

ورق الألمنيوم

 

ورق الألومنيوم مفيدة في الواقع في تخفيف الألم وهي تستخدم في الغالب في التقاليد الطبية الصينية والروسية لهذا الغرض. يُعتقد أنه ينظم المسارات في أجسامنا ويشار إليها باسم “خطوط الطول”. هذه المسارات هي الوسيلة التي تمر بها الطاقة التي تمر عبر أجسادنا.

إعلان

 

إذا قمنا بتطبيع هذه المسارات ، فإن أجسامنا ستتعافى بشكل أسرع ونتخلص من الألم. قد يبدو الأمر غير معقول ، ولكن كما يقولون ، عليك أن تراها مباشرة لتصدقها. في هذه الحالة ، عليك أن تشعر بذلك بشكل مباشر لتأكيد ما إذا كانت فعالة حقًا!

فيما يلي تسعة استخدامات لا تصدق مع ورق الألومنيوم للجسم الذي ربما لم تسمع به من قبل

1- :

 

ورق الألومنيوم يعالج آلام العضلات والمفاصل

عن طريق لف المنطقة المؤلمة باستخدام ورق الألمنيوم ، يصبح الجزء المؤلم أقل وأقل إيلامًا. تأكد من لف الرقاقة بإحكام على المنطقة المصابة واحتفظ بها في مكانها لمدة 12 ساعة على الأقل. يمكنك تكرار هذا العلاج لمدة 10 إلى 12 يومًا. يجب أن تأخذ قسطًا من الراحة لمدة سبعة أيام وتكرر العلاج مرة أخرى حتى تزول المنطقة المؤلمة من الألم.

 

فعندما تعانون من ألم في الذراع، غلفوا أصابعكم بورق الألمنيوم لفترة من الوقت، ويمكنكم تغليف كامل الذراع إذا اضطر الأمر، وكذلك إذا شعرتم بوجع في العنق او الظهر او الكتفين او في المفاصل، كل ما عليكم فعله هو أن تغلفوا المكان المؤلم وسيختفي الألم بعد ساعات. وهذا لا يعنى أن يتم الاستغناء عن الذهاب للطبيب لمعرفة السبب الأساسى وراء الألم ومعالجته طبياً ولكل ورق الألمونيوم يساعد مع الدواء فى علاج الألم والتخفيف منه.

 

2- ورق الألومنيوم يساعد في تلطيف الحروق:

 

ورق الألومنيوم يساعد في تلطيف الحروق

نتعامل مع النار والحرارة بشكل يومي لأننا نحب أن يكون طعامنا ساخنًا. ومع ذلك ، أثناء مغامرات الطهي ، نحترق أحيانًا ونعلم جميعًا أن هذا مؤلم حقًا. لحسن الحظ ، لدينا ورق ألمنيوم موثوقة في المطبخ لإنقاذنا. قبل لف المنطقة المحترقة بورق القصدير ، تأكد من تعقيم الجرح وتغطيته بالشاش. فقط اترك المنطقة ملفوفة حتى يتلاشى الألم.

 

4- ورق الألومنيوم يساعد في إدارة التعب والأرق:

 

كل يوم ، نواجه مواقف عصيبة حيث لا يمكننا أحيانًا تحملها ونشعر بالإرهاق. باستخدام ورق الألومنيوم ، يمكنك الآن إدارة علامات الإجهاد والتعب ببساطة عن طريق طيها وإنشاء شريطين صغيرين. ضعي الشرائط في الفريزر لبضع ساعات ثم ضعيها تحت عينيك المتعبة قبل الذهاب للنوم أو أخذ قيلولة. سوف تشعر بالانتعاش عند الاستيقاظ.

 

5- :

 

على الرغم من أننا نبذل قصارى جهدنا لتجنب الإصابة بالمرض ، إلا أنه من الصعب ببساطة تجنب فيروس البرد خاصة خلال مواسم معينة حيث يبدو أن الجميع يصابون به. في حالة الإصابة بفيروس البرد أو الإصابة بالأنفلونزا ، كل ما عليك فعله هو الحصول على ضمادة ورق الألمنيوم التي يمكن الاعتماد عليها دائمًا. لف قدميك في ست إلى سبع طبقات من الرقائق والضمادات الموضوعة بالتناوب واحتفظ بها لمدة ساعة على الأقل. افعل ذلك بعد كل ساعتين ، حتى ثلاث مرات.  حيث أن ورق الألمنيوم به مواد مضادة للالتهابات كما انه يساعد على التخلص من الطاقة السلبية الموجودة بالجسم .

6- ورق الألومنيوم تساعد في علاج التهاب المفاصل الروماتويدي:

 

هل تعانين من حركات مؤلمة في الأصابع والمفاصل بسبب التهاب المفاصل الروماتويدي؟ يمكنك الآن إيجاد علاج منزلي فعال في تسكين الألم! احصل على إمدادك من من المطبخ وقم بتمزيق ورقة كافية للالتفاف حول أصابعك أو مفاصلك المؤلمة. افعل هذا من وقت لآخر لتخفيف الخدر والألم الناتج عن هذه الحالة.

 

7- ورق الألمنيوم تساعد في التخفيف من مشاكل عرق النسا :

 

عرق النسا ليس محنة بسيطة. يمكن أن يكون الألم مزعجًا حقًا ، حيث يتدفق من ظهرك إلى أسفل إلى كل ساق. بالنسبة لألم عرق النسا ، فإن أفضل طريقة للاستجابة لها هي أن يتم فحصك من قبل أخصائي على الفور ، على الرغم من أن استخدام ورق الألومنيوم لتغليف الجزء المؤلم من جسمك يعد وسيلة جيدة لتخفيف الانزعاج والألم أثناء انتظار أخصائي ، فهو كذلك راحة مؤقتة وليست طويلة الأمد.

8- ورق الألمنيوم يساعد في تقليل الالتهاب :

 

يمكن أن ينشأ الالتهاب من أسباب مختلفة ، لذلك من الأفضل بالتأكيد الذهاب إلى الطبيب لمعرفة السبب الحقيقي له. في غضون ذلك ، يمكنك استخدام ورق الألمنيوم للمساعدة في تقليل الالتهاب. ومع ذلك ، إذا كان سبب الالتهاب غير معروف لك ، فمن الأفضل الحصول على مساعدة احترافية من أجل معالجة الحالة بشكل صحيح.

 

ورق الألمنيوم يساعد في تقليل الالتهاب

يمتلك الألومنيوم قدرة مضادة للالتهابات بحيث يمكن استخدامه لتخفيف الآلام المختلفة، فهو يقوم بتوجيه حرارة الجسم، مما يسمح لمواضع الألم بالحفاظ على الحرارة لفترة أطول. صدّق أو لا تصدق، فإنه يمكنك استخدامه على أي جزء من جسدك، وسوف يخفف آلام المفاصل المتعددة وآلام العضلات وحتى الندوب.

للقيام بذلك: اقطع ورق الألومنيوم وغطّي به موضع الألم. ثم ضع الضمادة فوقه، اتركه ليعمل طوال الليل، كرر ذلك لمدة 12 يومًا.

9- :

يمكن أن يكون لارتداء أحذية غير مريحة تداعيات مؤلمة حقًا مثل آلام الكعب والنقرس. إذا واجهت هذه الأشياء ، فقد ترغب في إعادة النظر في الأحذية التي تختار ارتداءها. ولكن عندما تبحث عن زوج جديد من الأحذية ، فإن الألم الذي يسببه زوجك القديم لن يختفي بسهولة. للمساعدة في تقليل الألم ، كل ما عليك فعله هو الحصول على ورقة من ورق الألمنيوم من مطبخك ولف كعبك وقدميك بها. نظرًا لأن الرقائق المعدنية قادرة على تهدئة قنوات الطاقة في جسمك ، فإن الضغط الواقع على قدميك وكعبيك سيزول ، وبالتالي سيخفف الألم.

10- ورق الألومنيوم تسرع التئام ندوب بعد الجراحة :

 

لا تختفي ندوب ما بعد الجراحة بسهولة. ومع ذلك ، فإن وضع رقائق الألومنيوم على منطقة بها ندبات يمكن أن يؤدي إلى تليين الجلد مما يؤدي في النهاية إلى التعافي بشكل أسرع وظهور ندبة أخف بمرور الوقت.

من منكم كان يعرف أن ورق الألمنيوم يمكن أن يكون مفيدًا جدًا خارج المطبخ. جرب بعضًا منها بنفسك ولاحظ التغييرات التي قد يتعرض لها جسمك. ويرجى مشاركة هذا مع أصدقائك وعائلتك لتعم الاستفادة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق