موضوعات متنوعة

يمنية تتعهد بمكافأة زوجها بـ«ضرة» مصرية إذا فاز «مرسي» في الانتخابات

بسم الله الرحمن الرحيم

أعلنت سيدة يمنية تنتمي لجماعة الإخوان المسلمين أنها نذرت لله نذرا غير مسبوق إذا فاز مرشح الإخوان محمد مرسي في الانتخابات المصرية أن تزوج زوجها بامرأة مصرية «صالحة»، على حد قولها، مشيرة إلى أنها تفضل أن تكون «ضرتها» من جماعة الإخوان.

وقالت الناشطة الإخوانية رشيدة القيلي (47عاما)، التي تعمل في مكتب التربية والتعليم بالعاصمة صنعاء، «أعلن للجميع أنني نذرت لوجه الله تعالى إن فاز المرشح الصالح محمد مرسي بالرئاسة المصرية أن أُزَوِّج زوجي بمصرية صالحة مثله شكرا وامتنانا لله تعالى».

وتابعت السيدة رشيدة القيلي، في مشاركة نشرتها على صفحتها في شبكة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، «أؤكد أنني جادة وصادقة في تضحيتي هذه في سبيل نصرة الإسلام ومصلحة المسلمين، والدليل أنني أعلن نذري هذا وأنا أتابع القنوات الفضائية وهي ترصد التقدم الكبير للدكتور محمد مرسي على خصمه أحمد شفيق».

وأشارت إلى أن زوجها الإخواني، المتحمس بشدة لفوز مرسي، سيكون سعيدا إذا ما اكتملت الفرحة وفاز برئيس مصري إخواني وزوجة مصرية من الإخوان المسلمين.

يذكر أن رشيدة القيلي متزوجة من شاعر وأديب إخواني اسمه عبد الرحمن الشريف، وهي أم لـ 3 أولاد، أصغرهم «لادن»، تيمنًا باسم زعيم تنظيم «القاعدة»، أسامة بن لادن، الذي لقي مصرعه في مطلع مايو 2011.

وعرضت القيلي حكاية طريفة قائلة «زوجي طوال 14 عاما من زواجهما لا يفتأ يذكرني بمقولة الإمام الشافعي إن من لم يتزوج مصرية لم يحصَّن». وأشارت إلى أنها كانت دائما ترفض تلك المقولة وترد عليه بدراسة اجتماعية صدرت قبل سنوات توضح أن المرأة المصرية «هي أكثر النساء العربيات ضربًا للزوج»، على حد قولها.

ويتابع الشارع اليمني لحظة بلحظة الانتخابات المصرية ونتائج الفرز، إذ لا تقل حماسة الإخوان المسلمين في اليمن، المنضوين في إطار حزب «التجمع اليمني للإصلاح» عن حماسة إخوان مصر بالنسبة للمرشح مرسي.

وفي المقابل، يتمنى أنصار حزب المؤتمر الشعبي العام، الذي يرأسه الرئيس السابق علي عبد الله صالح فوز الفريق أحمد شفيق، انطلاقًا من ذات الانقسام السياسي الحاصل في الساحة اليمنية بين أنصار الثورة الشبابية والموالين للنظام السابق.

ويبدي اليساريون والقوميون عدم اهتمامهم بأي من المرشحين بدافع أيديولوجي لا يتقبل الإخواني مرسي، وآخر سياسي رافض لإعادة إنتاج النظام السابق، من خلال الفريق شفيق، آخر رؤساء الحكومات في عهد الرئيس السابق حسني مبارك.

الخبر منقول عن جريدة المصرى اليوم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. تضحية من الأخت رشيدة القيلي تيمنا وفرحا بفوز الإخواني محمد مرسي بالرئاسة بأن تأتي بضرة عليها
    مصرية وإن دل ذلك فإنما يدل على حبها للشعب المصري وللإخوان بصفة خاصة

  2. [QUOTE=خالد;19219]تضحية من الأخت رشيدة القيلي تيمنا وفرحا بفوز الإخواني محمد مرسي بالرئاسة بأن تأتي بضرة عليها
    مصرية وإن دل ذلك فإنما يدل على حبها للشعب المصري وللإخوان بصفة خاصة[/QUOTE]

    وممكن كمان يدل على إنها زهقت من زوجها وعايزة تتخلص منه بأى شكل
    ومش هتلاقى غير واحدة مصرية لأنهم يتميزون بطول البال والصبر هههههه

  3. [QUOTE=المحبة للرسول;19220]وممكن كمان يدل على إنها زهقت من زوجها وعايزة تتخلص منه بأى شكل
    ومش هتلاقى غير واحدة مصرية لأنهم يتميزون بطول البال والصبر هههههه[/QUOTE]

    ما اعتقد إنها زهقت منه أو تريد ان تتخلص منه والدليل على ذلك قول الإمام الشافعي عن النساء المصريات وهي في نفس الوقت تريد تزويجه بمصريه ومن لم تزوج مصريه لم يحصن وهذه
    مقوله مشهورة . ولكن برأيي من يدحض هذه العباره ويكذبها او يصدقها المصريات انفسهن

  4. دا خبر منقول عن جريدة المصرى اليوم

    المهم الآن إن مرسى نجح نعرف أزاى أنها نفذت ما وعدت به

    ولا كان كلام وخلاص

  5. [CENTER][COLOR=#b22222]ههههههههههههههههههههههه حلووووو الخبر هههههههههههههههه

    بالله المحبه قوولي لي اذا نفذت كلامها هع لاني ما اتوقع انها تنذر بزي هذا النذر الا لسبب اكيد

    وربي يوووفق رشيده ويصبرها ع الضره لان >>[/COLOR][COLOR=#0000cd]الضره مُره حتى لو كانت جره[/COLOR][COLOR=#b22222] << تقبلي مروري =) [/COLOR][/CENTER]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب