شعرك

وصفات منزلية تعالج مشاكل شعرك الخفيف

[FONT=Arial]

الجاذبية والسحر، هى الأهداف التي تسعى إلى تحقيقها المرأة، من خلال إطلالات شعرها وتسريحاته الأنيقة المميزة. ولكن قد يواجه بعضنا مشكلة الشعر الخفيف، التي ترجع إلى عدة عوامل تشمل عدم التوازن الهرموني، نقص البروتين أو الوراثة. لذلك نقدم لكِ الآن، وصفات منزلية غنية بعناصر طبيعية ستساهم في علاج أزمة الشعر الرقيق، فجربيها واحصلي على شعر متين وأكثر صحة…

1- زيت الخروع:

يحتوي زيت الخروع على خصائص تزيد من نمو الشعر، لهذا احرصي على مزج كمية مناسبة منه مع ملعقة صغيرة من العسل وطبقيهم على فروة رأسك وشعرك 4 مرات في الأسبوع. وبعد ذلك اغسليهم كالمعتاد، ولاحظي الفرق.

2- البصل:

مقالات ذات صلة

يعد البصل الإغاثة السريعة للشعر الخفيف. فإذا كنتي ترغبين في تسميك شعرك وتغذيته من الأعماق، قومي بتطبيق مزيج من عصير البصل والعسل على فروة رأسك ودلكيها به كل يوم لمدة أسبوعين، حتى تتمتعي بنتائج فعالة.

3- بذور الحلبة:

ليست الحلبة من المشروبات الساخنة المفيدة لصحة الجسم فقط، بل يمكنك استغلالها حواء في الحد من مشكلة الشعر الخفيف. اصنع عجينة من 2 ملعقة طعام من بذور الحلبة المطحونة، وكوب من الماء. ثم دلكي فروة رأسك جيدًا يوميًا لمدة شهر، وستشاهدي تحسن في نمو شعرك.

4- عصير الخضروات:

هى وصفة غريبة ولكن لها تأثير رائع في إصلاح شعرك الخفيف. وتستيطيعن الخضوع لهذا العلاج عن طريق شرب عصير السبانخ أو خليط من الجزر، الخس والفلفل الحلو. بجانب أنه يمكنك غسل شعرك بعصير الكزبرة.

5- الحناء:

عشب من خيرات الطبيعة، يمتليء بفوائد متعددة تعزز من جمال شعرك ويعالج كافة المشاكل التي تجعله خفيف ورقيق للغاية، كالتساقط الغزير، قلة النمو، قشرة الرأس. لذلك احصلي على عجينة من مزيج كمية مناسبة من مسحوق الحناء مع الكزبرة المطحونة والماء الساخن، ثم طبقيهم على فروة رأسك وشعرك واتركيهم لدقائق ثم اغسلي شعرك بالشامبو. وكرري العملية مرتين أو ثلاثة في الأسبوع.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب