بشرتك

وصفات طبيعية لتفتيح منطقة الإبط

[FONT=Arial]

تحت الإبطين، من أكثر المناطق الحساسة في الجسم التي تواجه الإسمرار سريعًا. وذلك يرجع لعدة أسباب منها، إزالة الشعر بالكريمات أو استخدام بعض المستحضرات التجميلية القاسية على الجلد. لذا نقدم لكِ اليوم، مجموعة وصفات طبيعية، يمكنك تجهيزها بكل سهولة في منزلك، لتساعدك في تفتيح منطقة الإبط، فتعرفي عليها وطبقيها لتزيد ثقتك بنفسك….

1- وصفة الليمون:

يحتوي الليمون على خصائص حمضية تقوم بتفتيح البشرة تحت الإبط، من خلال تقشيرها وإزالة خلايا الجلد الميتة. لذا قومي بفرك إبطيكِ بشريحة من الليمون يوميًا خاصًة قبل الإستحمام، ثم طبقي بعدها كريم مرطب. ليبقى جلدك نضر وحيوي.

2- وصفة البطاطا:

تعد البطاطا من المنتجات الطبيعية، التي تساعد في تفتيح منطقة الإبط بطريقة مثالية. حيث تتكون من أحماض مبيضة للجلد ولا تسبب له تهيج. لذا استخدميها سيدتي خاصًة إذا كانت بشرتك حساسة. فقط قومي بعمل عصير من حبة بطاطا واحدة، وطبقيه تحت الإبط وافركيه بأصابعك أو بقطنة، ثم اتركيه لمدة 10 دقائق واغسلي بشرتك بعد ذلك.

مقالات ذات صلة

3- وصفة الجوز أوالفول السوداني:

واحدة من الأقنعة المنزلية التي لها مفعول سحري على بشرة إبطيكِ الداكنة. فبادري بعملها عن طريق مزج بعض الجوز (عين الجمل) أو الفول السوداني المطحون، مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون ومثلها من العسل. ثم طبقي الخليط على جلدك واتركيه 10 دقائق واغسليه بعدها كالمعتاد.

4- وصفة صودا الخبز:

صودا الخبز الأبيض من الأسلحة القوية التي تحارب إسمرار الإبط، والروائح التي تتركها فيه المستحضرات الكيميائية. لذا قومي بمزج كمية مناسبة منه مع الماء، وعندما تحصلي على عجينة طبقيها تحت إبطيكِ وافركيها في حركات دائرية لطيفة ثم اتركيها حتى تجف واغسلي بشرتك بالماء العادي.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب