أنتِ وأسرتك

هذه الخيارات يجب ألا تتنازلي عنها كي لا تشعري بالندم !

[FONT=Arial]

1- اتبعي أحلامك:

استوقفني مرة حديث صحفي للممثل العالمي جيم كاري، فحواه كيف أن والده تخلى عن أحلامه الكبيرة لصالح الواقع والروتين اليومي، وانتهت به الأيام على هامشها ورصيفها، لم يحقق ما تمنى ولو بنسب قليلة. حين تتأكدي أن حلمك هذا نابع من أعماق قلبك، إياك والتخلي عنه لأنه كيانك وهويتك. عليك تبنيه والتمسك به مهما قاسيت من الدنيا.

2- انتصري للحب:

كثيرات يشهدن أن الحب لا يصيب عمق القلب إلا مرة، وحين نستبدله بقشور الحياة الأخرى، يسيطر علينا الندم ويقلب حياتنا جحيما ملبدة بغيوم الضياع. لذا من نصائحنا لك هي ألا تتركي الحب يضيع منك، على حساب معايير أخرى كالمستوى الاجتماعي أو آراء من حولك أو مشاكل تافهة.

مقالات ذات صلة

3- لبي الدعوات:

لا ترفضي كل دعوة تصلك، أكان لزفاف أو دعوة غذاء أو عشاء أو فكرة للخروج مع الصديقات حتى ولو كنت لا تعتبرين نفسك هذه الشخصية الاجتماعية، لأنك تستحقين أن تبني لنفسك الذكريات. ستنتهين إما بجرعة كبيرة من المرح والتسلية، أو ستعيشين قصة غريبة تستحق أن تقصيها على من حولك وتتعلمين منها.

4- حافظي على وزنك:

لا يمكنك أن تنكري أبدا تأثير شكلك الخارجي على وضعك النفسي ومزاجك ككل، وكيف قد يعيق الوزن الزائد تحقيقك لأمنيات كثيرة منها ارتداء بعض الملابس، ممارسة بعض الهوايات أو التصرف بحرية. لذا ننصحك فعلا ألا تهملي تراكم الكيلوغرامات الزائدة في جسمك وإلا وصلت به إلى الحائط المسدود.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب