بشرتك

نصائح للتخلص من سمنة الوجه بدون شحوب البشرة

[FONT=Arial] المياه
عليكِ بتناول كمية مناسبة من المياه يوميًا لتحصلي على وجه نحيف ولتتخلصي من الدهون المخزنة أسفل بشرة الوجه، فالمياه تعمل على تنظيف البشرة من الدهون والسموم المخزنة بها.
الملح

تعرفين بالطبع قدرة الملح على تخزين المياه أسفل البشرة مما يعطي مظهرًا بالمسنة، ولتتمكني من الحصول على وجه نحيف توقفي عن تناول الأغذية المملحة واستبدلي الملح بالليمون لتتمكني من حماية بشرتك من تخزين المياه أسفلها ولتقومي بمساعدة جسمك في حرق الدهون.
الكربوهيدرات

قومي بالتوقف عن تناول الأغذية التي تحتوي على نسبة كبيرة من الكربوهيدرات والسكريات وذلك لاحتوءا هذه الأغذية على نسبة كبيرة من السعرات الحرارية التي تؤدي إلى تراكم الدهون أسفل البشرة.
الألياف

قومي بتناول الأغذية الغنية بالألياف بكثرة وذلك لاحتواءها على نسبة قليل من السعرات الحرارية التي يمكن حرقها عن طريق القيام بمجهود حركي بسيط.
تمارين الوجه

لتتمكني من حرق الدهون المخزنة أسفل بشرة الوجه عليكِ بالقيام ببعض التمارين الرياضة التي تعمل على تحريك عضلات الوجه لتتخلصي من دهون الوجه، كأن تقومي بفتح فمك وغلقه كالسمك لمدة 5 دقائق، كما تعتبر الابتسامة أيضًا تمرين يساعد على تحقيق نتائج رائعة في طريق الحصول على وجه نحيف.
التدليك

يمكنك أن تقومي بتدليك بشرة الوجه مرتان أسبوعيًا بقطعة من الثلج لتتمكني من الحصول على وجه نحيف في وقت قصير.
[/FONT]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى