شعرك

نصائح الخبراء لتصفيف الشعر الهائش بطريقة أنيقة

[FONT=Arial]

النصيحة الأولى: تسريحات للشعر الهائش
إذا كنتي ترغبين في التمتع بمظهر مثالي مع شعرك الهائش والمتقصف، فتستطيعين فعل ذلك بكل سهولة. لأن هناك الكثير من تسريحات الشعر التي تلائمك من أهمها:

التصفيفة المموجة: وهى من اتجاهات الجمال التي تغمرك بالأنوثة والحيوية. كما أنها سهلة التنفيذ وتتناغم بسهولة مع كل أنواع خاصًة ذلك الذي يواجه التقصف والتطاير المستمر. لذا اعتمدي هذه التسريحة باستخدام المجفف الكهربائي، مع الحرص على تطبيق رذاذ الحماية من الحرارة.

تصفيفة الجديلة: صيحة مازالت متمسكة جيدًا برونقها الساحر الخلاب. فتسريحة الجديلة تخفي كل عيوب شعرك، وهى غنية بتقنيات وأساليب متعددة، كالجديلة الكلاسيكية، الثلاثية الأبعاد، السنبلة الفرنسية، والممزوجة بالكعكة. كل ما عليكِ هو اختيار الطريقة المنسجمة مع شخصيتك، وانطلقي كما تشائين.

التصفيفة العشوائية: اختراع ثوري ابتكرته معظم دور الأزياء والتجميل العالمية الراقية، لكي لا تخجل المرأة من شعرها الهائش. فإذا أحببتي سيدتي هذا الأسلوب، فسارعي بعمله من خلال غسل الشعر، تجفيفه بمنشفة لطيفة أو بالمجفف ثم تطبيق سيروم ليعطي الشعر المزيد من اللمعان والأناقة.

كيف تتحكمين في شعرك الهائش؟

النصيحة الثانية: التحكم بالشعر الهائش

ينصح محترفي تصفيف الشعر حواء، بأن تتحكمي كثيرًا بشعرها الهائش حتى لا تسوء حالته. وذلك بواسطة استخدام شامبو مخصص لنوعه، وضع رذاذ الحماية من الحرارة عند استخدام المجفف الكهربائي أو مكواة التمليس، ورغوة الوقاية من أشعة الشمس الضارة.

هذا بالإضافة إلى منح أطراف الشعر أهمية كافية، عن طريق أقنعة الترطيب والتغذية التي تحتوي على مكونات من خيرات الطبيعة. لضمان عدم وصول التقصف لمنتصف الشعر، ولإبقاء النهايات أكثر صحة ونضارة.

وصفات طبيعية للعناية بالشعر الهائش

النصيحة الثالثة: منتج العناية بالشعر الهائش

لا تحتاري أبدًا عند انتقاء مستحضر للعناية بشعرك ذو الطبيعة الهائشة. لأن خبراء التجميل ينصحونكِ باستخدام شامبوDove ******* + Care Invigorating Dry Shampoo ، حيث تم إنتاجه ليقوم بإعادة توازن الشعر وإعطاءه التغذية والترطيب العميق. كما أنه يساعد في الحصول على تسريحة شعر طويلة الأمد، خاصًة تلك العشوائية.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب