شعرك

نحل الشعر من الامام اسبابة وعلاجة

[FONT=Arial]

نحل الشعر من الامام اسبابة وعلاجة
نسبة ليست بالقليلة ممن يعانين من تساقط الشعر يلاحظن أن الشعر يخف من مقدمة الرأس بصورة اكبر من المناطق الاخرى من فروة الرأس و يلاحظن أن جلد فروة الرأس يبدأ فى الظهور فى هذه المنطقة و يشبه شكل شجرة الكريسماس اذا نظرنا الى الرأس من أعلى.

و يشخص الاطباء هذه الحالة على انها نوع من انواع تساقط الشعر المرتبط بهرمونات الذكورة و التى تحتاج لمضادات هرمونات الذكورة فى العلاج و لكن لابد من استشارة الطبيب اولا قبل تناول هذه العلاجات لأن لها اثار جانبية و اشهرها الداكتون و هو نوع من الاقراص التى تستخدم فى علاج الضغط المنخفض و لكن اكتشف ان لها تأثير مضاد لهرمون الذكورة و اثبتت الابحاث ان لها فاعليه كبيرة فى علاج مثل هذه الحالات و لكن كما ذكرنا يجب ان يتم ذلك بواسطة طبيب فهى مثلا لا تستخدم اثناء الحمل او الاستعداد له و لا اثناء الرضاعة و لا تستخدم مع ذوى الضغط المنخفض.

و يستخدم انواع اخرى من العلاجات و لكنها علاجات موضعية مثل البخاخات و الامبولات و الفوم مثل مينوكسيديل و اناستيم و غيرها كعلاجات موضعية مساعدة مع هذه الاقراص التى ذكرناها لعلاج مثل هذه الحالات و التى يخف فيها الشعر من مقدمة الرأس.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب