موضوعات متنوعة

محامي في الاردن

محامي في الأردن

في هذا المقال سنتحدث عن موضوع وهو البحث عن محامي في الأردن ، فكثيرا ما نبحث عن محامي في دولة ليقوم بتمثيلنا في قضية أو عمل قانوني أو لفتح شركة أو لإبرام عقد أو غيره من الأعمال القانونية .

المحامي سامي العوض

فقد قمنا بالبحث و السؤال عن أفضل أو أشهر محامي في الأردن و تبين لنا أن المحامي سامي العوض محامي في مدينة عمان الأردن يتمتع بشعبية ، و باستعراض ما قيل عن المحامي سامي العوض الذي يملك موقع محامي الأردنLawyer Jordan .

رضا العملاء عنه

وجدنا أن الغالبية من عملائه تشكر به ، و وجدنا أن كافة التعليقات عنه إيجابية وتعبر عن رضا ممتاز عنه ،  إذ يعمل في شركته ثلاثة عشر محامي متفرغين و أخرين يعملون بشكل جزئي معه ، و يدير شركة بالاسم التجاري شركة حماة الحق لأعمال المحاماة ، ويمكن الاطلاع على آراء العملاء عنا من خلال الموقع

السيرة الذاتية :

بالنظر في السيرة الذاتية المنشورة على الموقع وجدنا أن شركة المحامي سامي العوض قد تولت العمل على اكثر من ثمانية الاف قضية داخل الأردن خلال عشرين عاما ، إضافة انهم تولوا إدارة قضايا خارج الأردن و بالأخص في لندن و أمريكا وقبرص و غيرها ، و في الأردن تقوم شركة المحامي سامي العوض محامي الأردن بمهام المحاماة في كافة المدن الأردنية.

شهرة خارج الأردن و داخله

و يشار الى أن المحامي سامي العوض محامي في الأردن كان قد عمل خارج الأردن في اكثر من مرحلة و أدار شركة الاتحاد القانوني الدولي التي كانت بمشاركة مجموعة من المحامين العرب ، إضافة الى أنه عمل مستشار قانوني للعديد من الشركات مثل شركة دايو للهندسة و الإنشاءات العالمية التي تقوم بتنفيذ عطاء المفاعل النووي في الأردن ، إضافة لشركات أخرى مثل شركة الجنيدي و الصندوق الأردني الهاشمي و العديد من المنظمات المحلية و الدولية .

حسن التعامل :

و اشتهر عن المكتب حسن الخلق و حسن التعامل و مراعاة حقوق الموكلين و معقولية الأتعاب وفقا لما يقال عنه من الكثير ، ومن المفيد أن يقوم كل منا بالتأكد من مصداقية المحامي و حسن تعامله ، و أن يتأكد أن المحامي متزن أخلاقيا و ذي علم و معرفة.

عضويات المحامي سامي

المحامي سامي العوض عضو في هيئة محامين العالم الإسلامي التابعة لرباطة العالم الإسلامي ، عضو متطوع في منظمة العفو الدولية ، وكذلك عضو في المعهد الآسيوي لتسوية المنازعات  (AIADR) ، وأيضا محاضر عن بعد غير متفرغ   في جامعة الملك سعود كلية الحقوق ، وأيضا محاضر في دورة لموظفي وزارة التجارة السعودية حول المنافسة و مكافحة الإغراق.

يشار الى انه له العديد من المنشورات باللغة العربية و الإنجليزية .

رابط موقعه

https://jordan-lawyer.com/

قناة يوتيوب

https://www.youtube.com/watch?v=zr6KLCXYHJ0

أخيرا ، أرجو منكم البحث بأنفسكم و التأكد من محتوى المعلومات ، دون أدنى مسؤولية لموقعنا عن المنشور هنا ، إذ أن هذه المقالة هي من باب إثراء المعلومات لا أكثر .

 

 

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى