شعرك

ما لا تعلمينه عن فوائد الخيار للشعر

[FONT=Arial] تعرفي على العديد من فوائد الخيار التجميلية والصحية للشعر، وذلك من خلال استعمال الماسكات التالية:
[/FONT][FONT=Arial] • ماسك الخيار والجرجير، افرمي كمية كبيرة من الجرجير وامزجيها مع عصير الخيار وزيت الخروع. افركي رأسك بالمزيج جيّداً واتركي الماسك على شعرك لساعتين قبل غسله. اعتمدي هذه الخلطة مرّة في الأسبوع لتغذية شعرك.

• ماسك الخيار والجزر، انقعي شعرك بعصير الخيار مع عصير الجزر لمساعدة شعرك على النمو بشكل أسرع. يحوي كل من الخيار والجزر على عناصر مغذيّة تفيد شعرك وتقوّيه.
• ماسك الخيار والزيوت، امزجي عصير الخيار مع زيت الزيتون وزيت اللوز وزيت الخروع وافركي رأسك بالخليط جيّداً لتنعيم شعرك. هذا الماسك يغذّي شعرك، يساعد على نموّه ويرطّبه ويمنحه لمعاناً لا مثيل له.
• ماسك الخيار والبيض، اخفقي بيضة واحدة وأضيفي عليها عصير الخيار وزيت الزيتون. انقعي شعرك بالخليط لمدّة عشرين دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر. هذا الماسك يعالج مشاكل الشعر التّالف، جرّبيه مرّتين في الأسبوع ولاحظي الفرق.
• ماسك الخيار والعسل والبيض، اخلطي عصير الخيار مع ملعقة كبيرة من العسل وصفار بيضتين وملعقة من زيت الزيتون. ضعي الخلطة على رأسك لنصف ساعة قبل غسله بالماء الفاتر. اعتمدي هذه الخلطة بانتظام للحصول على شعر كثيف وصحّي.

[/FONT]

مقالات ذات صلة
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب