أنتِ وأسرتك

ماذا يقول لونك المفضل عن شخصيتك؟

[FONT=Arial] يطغى لون معين على معظم اختياراتك عزيزتي سواء في الملابس، أو الأكسسوارات، أو الحقائب، أو الأحذية، أو الديكورات وغيرها؟ إذن فهذا اللون يمثل شخصيتك، إذ يشير علماء النفس أن لكل لون دلالة على شخصيتك، تعرفي معنا في المقال التالي على دلالات كل لون، و أطلعينا على لونك المفضل:
اللون الأبيض:

يرمز الى النقاء والبراءة، و له دلالات قوية على حب الشباب والحيوية والانطلاق، إذا كنت من كبار السن، فتفضيلك للأبيض يشير إلى وجود الرغبة في الكمال وربما محاولة لاستعادة الشباب والنضارة، كما قد يرمز إلى الرغبة في البساطة أو الحياة البسيطة.

اللون الأحمر:

لون القوة، والصحة، والحيوية كما يشير الى شخصية متسرعة، عدوانية وترغب في اثبات نفسها، متفائلة، طموحة، سريعة الحكم على الناس، انفعالية ومن الصعب أن تكون موضوعية، ودوماً ما تلقي اللوم على الآخرين.

اللون الوردي:

هذا اللون يجسد صفات ألطف من الأحمر، ويرمز إلى الحب والمودة لكل الناس،حواء المحبة للون الوردي تعشق الامومة، شخصية ودودة، وتحب أن تشعر بالحب والأمان، شخصية حساسة وهشة، ساحرة ورقيقة.

اللون البرتقالي:

لون محبة الترف والمتعة، شخصية لامعة و محبة للمرح، شخصية اجتماعية حيوية، هواة البرتقالي قد يميلون إلى تهويل الأمور قليلا، ولفت الأنظار، لكنهم عادة ما يكونون أشخاصا ذوي طبيعية جيدة وشعبية كبيرة، ويمكن أن يكونوا شخصيات متقلبة ومتذبذبة، وذلك بغرض اكتساب ود من حولهم، البرتقالي هو لون الشباب والقوة وعدم الخوف، الفضول والأرق.

اللون الأصفر:

لون السعادة والحكمة والخيال، محبات الأصفر مغامرات يبحثن عن الجديد وتحقيق الذات، يتماشى الأصفر عادة مع الشخصيات الفطنة، صاحبات العقول التجارية، و الحس الفكاهي الكبير، البرتقاليات،صاحبات تفكير علمي، واضحات، دقيقات ومفكرات، يملن في بعض الأحيان إلى تجنب المسؤولية، ويفضلن حرية الفكر والعمل.

اللون الأخضر:

لون الانسجام والتوازن، والأخضر يرمز الى الأمل والسلام، محبات اللون الأخضر عادة ما يتسمن باللطف والصدق، صريحات،اجتماعيات، ولكن يفضلن السلام بأي ثمن، متواضعات وصبورات مما يجعلهن عرضة للاستغلال من الآخرين، هن أيضا شخصيات متحضرة ومحترمة.

اللون الأزرق:

شخصيات اللون الأزرق شخصيات هادئة، رحيمة، متأملة، صبورة، وتهوى المجادلة، شخصيات مثابرة، صاحبات ضمير حي، حساسات، ويرغبن في تلقي كلمات الإعجاب ممن حولهم، كما تتميز محبات اللون الأزرق في كثير من الأحيان بقلقهن، حذرات جداً في معظم الاوقات.

اللون الأرجواني أو البنفسجي:

للشخصيات المتفردة، ذكية وحساسة، مع رغبة قوية في أن تكون فريدة ومختلفة، محبات اللون الأرجواني قد تتحولن الى شخصية منعزلة وساخرة عندما يساء فهمها. إذا اخترت الأرجواني فأنت تميلين إلى أن تكوني غير تقليدية، متسامحة وكريمة.

اللون البني:

محب اللون البني شخص لديه القدرة على التحمل والصبر، يميل إلى أن يكون قوي جدا، صاحب ضمير، يمكن الاعتماد عليه. شخصية محافظة ولبقة ولكنهم يحبون المسؤولية وفي بعض الأحيان يتسمون بالعند وعدم المرونة.

اللون الرمادي:

محبة هذا اللون شخصية حذرة، وسطية، صاحبة رباطة جأش، وتعمل بجد دون انتظار مكافأة، عادة ما تتمتع بعقلية تجارية، وتميل إلى العمل.

اللون الأسود:

لون الشخصيات الكريمة والمؤثرة دون استعراضية، وحواء تحب اللون الأسود لإعطاء مظهر من الغموض، لكن تفضيله قد يشير أيضا إلى قمع الرغبات والأهداف الدنيوية.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب