بشرتك

كيف تختارين الكريم المرطب للبشرة الدهنية؟؟

[FONT=Arial] تمتعي ببشرة دهنية رطبة من غير تعب من خلال اختيار إحدى المنتجات التالية التي تناسب البشرة الدهنية، والتي اخترناها لك من أفضل المنتجات العالمية:
كريم Garnier Essential Care Daily، استخدمي Garnier Essential Care Daily Moisturizing Lotion OIL-FREE من غارنييه Garnier للبشرة الدهنية لتحصلي على بشرة ناعمة الملمس. يعمل هذا الكريم بتركيبته الخفيفة على إزالة اللماعية من وجهك وترطيب بشرتك لنضارة صحية وطبيعية.
كريم Oil-Free Moisturizer SPF 35، اختاري كريم Oil-Free Moisturizer SPF 35 من نيتروجينا Neutrogena بتركيبته غير الدّهنية. يعمل هذا الكريم على حماية بشرتك الدهنية من الشمس وعلامات الشيخوخة التي تسبّبها، كما أنّه يمنح بشرتك نعومة طبيعية من خلال امتصاص الزيوت الزّائدة.
كريم Urban Environment Oil-Free UV Protector، إليك كريم الترطيب Urban Environment Oil-Free UV Protector من ماركة شيسيدو Shiseido للبشرة الدهنية. هذا الكريم يحوي الفيتامينات والعناصر التي تحمي بشرتك من أشعة الشمس، كما تعمل على توازن زيوت البشرة للحدّ من دهون البشرة.
كريم DayWear للبشرة الدهنية، استعملي DayWear Advanced Multi-Protection Anti-Oxidant Creme Oil-Free SPF 25 من إستي لودر Estée Lauder، فهو بتركيبته الخالية من الزيوت يعمل على ترطيب البشرة وإعادة الحيوية إليها. كما أنّه ينعم البشرة المليئة بالحبوب ويعالجها.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب