كراسِ تتمتع بجرأة الألوان من توقيع \\\“ فيتوريو فيانو \\\“

[FONT=Arial]

فيتوريو فيانو هو مصمم وفنان إيطالي تميز ببراعته في وضع لمساته الخاصة الخارقة في تجدديد قطع الأثاث المنزلية ، فاعتمد على استخدام الألوان الجريئة وعمل خليط رائع منها ووضعها في كرسي واحد مما يجعلك مصاب بالذهول والسحر في نفس الوقت . بهذه الخلطة الإستثنائية يحول ” فيانو ” قطعة الأثاث الصغيرة إلى تحفة فنية مبهرة وجذابة .
طرق عملية لتجديد منزلك أسرة حواء لايف جائت إليك بمجموعة من هذه الإبداعات الخارقة لكي تتمتعي بمشاهدة أرقى التصميمات العصرية .

اعتمد ” فيانو ” على تقديم الكرسي الأقرب في تصميمه الهيكلي إلى زمن الستينات والسبعينات بشكل جديد ، فأدخل على هذه القطعة اللون الأسود والأبيض لتكوين خليط جديد ومبتكر ، مع تلوين الأذرع الخشبية باللون الفضي .

تحويل قطعة الأثاث إلى قطعة فنية أمر ليس سهلاً ، ولكن ” فيانو ” أثبت أنه أمر سهل وبسيط ولكن يحتاج إلى إبداع وتناسق . هذا الكرسي ذو الطراز القديم ملون بتداخل الأسود مع الأبيض ، مع تلوين هيكل الكرسي الخشبي باللون الذهبي كل ذلك أضفى الجمال والأناقة على كرسي غرفة الإستقبال .

أما عن هذه اللوحة الفنية المجسدة على هيئة كرسي ، وضع ” فيانو ” البارع الإيطالي لمسته الخارقة عن طريق إدخال ألوان كثيرة مع بعضها ، فاعتمد ألوان الأسود والأبيض والذهبي والأزرق والبينك والأخضر والموف لعمل انسجام وتناغم بين هذه الألوان البعيدة درجاتها عن بعض ، ولكي تكون هذه القطعة عصرية مختلفة تفتخرين بوضعها في منزلك .

وبالنسبة لخلفية الكرسي فهذه القصة لن تفوت ” فيتوريو فيانو ” أبداً ، فجمع بين كل هذه الألوان الموجودة في وجهة الكرسي وأكملها في خلفيته لتكتمل اللوحة بالبراعة والإختلاف .

إذا أعجبتك قطع ” فيتوريو فيانو ” الأثرية الهيكل ، والعصرية الألوان ، اعتمديها في منزلك وستنالي رخصة الأناقة الأبدية .

[/FONT]
Exit mobile version