فن الديكور

كراسِ تتمتع بجرأة الألوان من توقيع \\\“ فيتوريو فيانو \\\“

[FONT=Arial]

فيتوريو فيانو هو مصمم وفنان إيطالي تميز ببراعته في وضع لمساته الخاصة الخارقة في تجدديد قطع الأثاث المنزلية ، فاعتمد على استخدام الألوان الجريئة وعمل خليط رائع منها ووضعها في كرسي واحد مما يجعلك مصاب بالذهول والسحر في نفس الوقت . بهذه الخلطة الإستثنائية يحول ” فيانو ” قطعة الأثاث الصغيرة إلى تحفة فنية مبهرة وجذابة .
أسرة حواء لايف جائت إليك بمجموعة من هذه الإبداعات الخارقة لكي تتمتعي بمشاهدة أرقى التصميمات العصرية .

اعتمد ” فيانو ” على تقديم الكرسي الأقرب في تصميمه الهيكلي إلى زمن الستينات والسبعينات بشكل جديد ، فأدخل على هذه القطعة اللون الأسود والأبيض لتكوين خليط جديد ومبتكر ، مع تلوين الأذرع الخشبية باللون الفضي .

تحويل قطعة الأثاث إلى قطعة فنية أمر ليس سهلاً ، ولكن ” فيانو ” أثبت أنه أمر سهل وبسيط ولكن يحتاج إلى إبداع وتناسق . هذا الكرسي ذو الطراز القديم ملون بتداخل الأسود مع الأبيض ، مع تلوين هيكل الكرسي الخشبي باللون الذهبي كل ذلك أضفى الجمال والأناقة على كرسي غرفة الإستقبال .

أما عن هذه اللوحة الفنية المجسدة على هيئة كرسي ، وضع ” فيانو ” البارع الإيطالي لمسته الخارقة عن طريق إدخال ألوان كثيرة مع بعضها ، فاعتمد ألوان الأسود والأبيض والذهبي والأزرق والبينك والأخضر والموف لعمل انسجام وتناغم بين هذه الألوان البعيدة درجاتها عن بعض ، ولكي تكون هذه القطعة عصرية مختلفة تفتخرين بوضعها في منزلك .

مقالات ذات صلة

وبالنسبة لخلفية الكرسي فهذه القصة لن تفوت ” فيتوريو فيانو ” أبداً ، فجمع بين كل هذه الألوان الموجودة في وجهة الكرسي وأكملها في خلفيته لتكتمل اللوحة بالبراعة والإختلاف .

إذا أعجبتك قطع ” فيتوريو فيانو ” الأثرية الهيكل ، والعصرية الألوان ، اعتمديها في منزلك وستنالي رخصة الأناقة الأبدية .

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب