صحة ورياضة

عشب الارام افضل مسكن طبيعى لالام الصداع النصفى

اليوم السابع – كشف الدكتور محمد أوز، الجراح والطبيب العالمى المشهور عن أن عشب الآرام يعد من أفضل وأهم الوصفات الطبيعية المستخدمة للتخلص من الآلام المزمنة المصاحبة لمرض الصداع النصفى، وذلك حسبما نشر مؤخرا على الموقع الإلكترونى للبرنامج العالمى الشهير “أوبرا وينفرى”، والذى سبق أن شارك دكتور أوز فى تقديمه. وتتميز عشبة الآرام كوصفة طبيعية لتسكين الآلام المزمنة بأمانها الكبير، حيث لا تسبب أى مشاكل أو أضرار صحية، بعكس مضادات الالتهاب غير الإستيرودية ومسكنات العائلة الأفيونية، والتى تتسبب فى الإصابة بنزيف الأمعاء والأزمات القلبية والسكتة الدماغية.
وأشار الدكتور أوز أن خلايا المخ تقوم بإفراز بعض المواد الكيميائية التى تتسبب فى حدوث الالتهابات المصاحبة للصداع النصفى، وتقوم عشبة الآرام بعكس تأثير تلك المواد، بما يعمل على تخفيف الآلام المصاحبة لهذا المرض، وأكدت دراسة حديثة على فاعلية هذا العشب، وقدرته على تقليل عدد نوبات الصداع النصفى التى تصيب المريض إلى النصف.
ونصح دكتور أوز بالحصول على 75 – 100 ميلليجرام من العشب مرتين فى اليوم بشكل مستمر لحصول على أفضل تأثير، وكما حذر من استخدامه بواسطة مرضى حصوات المرارة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. [QUOTE=ألفة;19159][CENTER]بسم الله الرحمان الرحيم
    موضوع مفيد يعطيكي الصحة والعافية أختي محبة الله[/CENTER]
    [/QUOTE]

    بارك الله فيك اختى الفة ولا يحرمنا توجدك اللطيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب