صحة ورياضة

ضمني شتاءك أقوى خلطات للتخلص من بروز البطن

[FONT=Arial]

تخلصي هذا الشتاء من الكرش الذي يزعجك من خلال أقوى وصفات الشتاء، التي يمكنك اختيار إحداها من ضمن الوصفات التالية:
الخلطة الأولى: كوب ماء مغلي + ملعقة شعير + ملعقة مبشور الزنجبيل + أوراق نعناع يغطى مدة 5 دقائق و يشرب بعد أي وجبة بنصف ساعة، يستعمل هذا الشراب 3 مرات في اليوم و لمدة شهر كامل كما أن من فوائده تصفية الدم و إعطاء لمعان للبشرة .
الخلطة الثانية: لتر ماء مغلي + ملعقة كبيرة بذور الشمر + ملعقة كبيرة قشور الليمون أو البرتقال + ملعقة كبيرة أعواد الكرز + ملعقة كبيرة من حبوب الكمون + باقة نعناع، نتركها ساعة ثم نصفيها نشرب 3 مرات أولها على الريق .
الخلطة الثالثة، 100 غرام جوز + 250 غرام بذور الكتان + 50 غرام كمون، نقوم بتحميص البذور و الجوز و الكمون إذا كان حبا نطحنهم مع بعض و نتركهم في برطمان زجاجي و نأكل ملعقة قبل الغذاء و ملعقة قبل العشاء بربع ساعة .
الخلطة الرابعة: ملعقة صغيرة شاي احمر، حلقات نصف حبة حامض ليمون أو جريب فروت أو برتقال أو كيوي، كوب ماء مغلي، نفرغ كوب الماء على المكونات نغطيه و نشرب بعد 10 دقائق و طبعا نصفيه .
الخلطة الخامسة: لتر ماء + تفاحة خضراء +خيارة + 1 كيوي +نعناع + ملعقة ماء ورد، نضعهم بعد تقطيعهم في الماء ليلا و نشربه صباحا على الريق الكمية كلها .
الخلطة السادسة: لتر ماء مغلي، عصير جريب فوت و ليمونه، ملعقة قرفة، ملعقة عسل، باقة نعناع، ملعقة من مبشور الزنجبيل، نتركهم ساعة مع تغطية الإبريق و نشر قبل الأكل بنصف ساعة مع تدفئة المشروب .

[/FONT]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى