رجيم سريع لانقاص الوزن 3 كيلو فى اسبوع

[FONT=Arial] يعتمد هذا الريجيم السريع على المواد الغذائية الغنية بالبروتينات الطبيعية و لكن تحتوى على قدر ضئيل من السعرات الحرارية (( لحوم – أسماك – دجاج – بيض –زبادى– جبن ابيض خالى الدسم أو دسم 20% فقط )) ، و الخضروات .
الفيبروميالجيا من المعروف إن البروتينات تساعد على التخلص من الحد الاقصى من الدهون مع الاحتفاظ بكثافه العضلات . أما الخضروات من ناحيتها تملأ المعده فتعطى الاحساس بالشبع و تزود الجسم بالفيتامينات و الاملاح المعدنية .

للحصول على أفضل نتيجة و ضمان نجاح الرجيم السريع يجب الانتباه لما يلى

التمسك بكميات البروتينات المذكورة و هى تبلغ فى الوجبة 150 جم من الدجاج على الأقل أو 100 جم سمك أو من بيضتين إلى ثلاث بيضات و إذا استمر الاحساس بالجوع يمكن زيادة حجم الوجبة .
عدم الاستغناء ابدا عن الخضروات و المطلوب 200 جم على الاقل فى الوجبة و يمكن تناول الخضروات بأى كمية بشرط التقليل جدا من المواد الدهنية .
اختيار منتجات ألبان منزوعة الدسم أو 20% دسم فقط .
تناول ثمرة واحدة يومياً من الفاكهة الطازجة .
لضمان عدم زيادة الوزن بعد الرجيم السريع عليك الانتباه لما يلى :-

الحفاظ على نفس كمية البروتينات مع إضافة بعض السكريات فى إحدى الوجبات فمثلا إذا كانت هذه الزيادة فى وجبة الافطار يمكن تناول شريحتين من الخبز الاسمر + 10 جم زبدة خفيف أو 5 جم زبد طبيعى مع معلقة أو معلقتى مربى أو عسل نحل.
مع الغداء أو العشاء 150 جم نشويات (( 3 ثمرات بطاطس صغيرة أو 6 ملاعق كبيرة مكرونة )) و لابد فى أى حالة من الخضروات التى تساعد على الابطاء من هضم النشويات و بالتالى خفض سعراتها الحرارية إذا كان المطلوب التخلص من وزن كبير .
يمكن كل فترة اتباع الريجيم السريع لمدة 15 يوماً

[/FONT]
Exit mobile version