صحة ورياضة

رجيم القطن هل هو آمن أم خطر وكيف يتم إتباعه ؟

[FONT=Arial] أنتشر حولنا صيحة جديدة عن إنقاص وزن عن طرق إتباع رجيم القطن، كما أنتشر إيضا إنه الرجيم الخاص بعارضات الأزياء وهو سر رشاقتهن الدائمة، وهو ماجعل البعض يتبعه كنظام غذائي لفقدان الوزن بشكل سريع دون معاناة إتباع حمية أو دايت أخر ولكن هل خطر ؟ أم هو آمن تماما لصحتنا ؟

[/FONT][FONT=Arial] طريقة إتباع رجيم القطن الدارجة :
يعتمد هذا النظام الغذائي الجديد على تناول خمس كرات من القطن مغموسة في اي سائل مثل عصير البرتقال أو الجريب فروت أو الليمون قبل تناول اي وجبة غذائية لملأ المعدة والشعور بالشبع بسرعة ، مما يساعد على تناول كميات قليلة في نهاية المطاف مما يؤدي إلى فقدان الوزن ويتم اتباع هذا النظام الغذائي غالبا من قبل المراهقين .

الفكرة :
يمكنك استبدال وجبات الطعام أو الوجبات الخفيفة بكرات القطن المنقوعة في الجيلاتين أو العصير أو كرات القطن الجافة أو تناول كرات القطن قبل وجبات الطعام والتي تمنعك من الافراط في تناول الطعام , و الأساس المنطقي هو أن كرات القطن لا تحتوي على السعرات الحرارية ، والتي تملأ المعدة ، وتمنع الزيادة في الوزن .

الفكرة في حد ذاتها مثيرة للضحك، لأن هناك الكثير من الطرق الأخرى للشعور بالشبع والامتلاء دون اضافة المزيد من السعرات الحرارية الى الجسم ولكن ليس منها تناول كرات القطن والصوف , حيث ان من هذه الطرق شرب الماء أو تناول بعض الجيلاتين الخالي من السكر تجعلك تشعر بالشبع مع تناول كميات أقل من الطعام .

مقالات ذات صلة
[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب