ملابس متنوعة

جمبسوت ملابس للمحجبات




تقع النساء في الحيرة والتفكير عند حضور المناسبات الرسمية، قد يكون ارتداء جمبسوت هو الخيار الأفضل والمناسب حيث يكسبك الأناقة الجادة في المناسبات الرسمية والغير الرسمية، كما أنه من الملابس المريحة والأنيقة.

 

هناك عدة أنواع من جمبسوت يمكنك الاختيار من بينها مثل الجمبسوت الفضفاضة والتي تتميز بخصر مطاطي وتكون جذابة ومثالية وخاصة إذا تم ارتدائها مع حذاء قصير أو صندل برباط.

 

أكسسوارات الجمبسوت

 

  • للمحافظة على أناقة المظهر العام، ثم التخطيط الجيد للملابس مع توجيه الاهتمام بالمجوهرات والأحذية.
  • عند اختيار اكسسوارات غير مناسبة يصبح يجعل المظهر غير لائق، لذلك يجب اختيار اكسسوارات قيمة.
  • أن اختيار اكسسوارات تتناسب معك تساعدك على التألق لذلك يجب اختيار اكسسوارات ذات قدرة على إبراز جمال جمبسوت.

 

كيفية ارتداء جمبسوت

 

  • إذا كنت قصير القامة فلابد من اختيار أسلوب نحيف ومقصوف لأنه يتناسب مع هذا الطول.
  • لو كنت طويل القامة فيحب اختيار الساق واسعة وتنتهي فوق الأرض مباشرة.
  • يمكن اختياره مفصل وبشكل جيد يتناسب مع قوامك.
  • يمكن ارتدائه فضفاض لأنه يتميز بخصر مطاطي أو رباط.
  • كملي المظهر بالاكسسوارات مثل الأحزمة والمجوهرات والأحذية.

 

عند اتخاذ قرار الشراء فلابد من تحديد الألوان المناسبة لك، حيث هناك ألوان وأنواع مختلفة، كل ما عليك هو معرفة نمط جسمك ومعرفة اللون الذي ترغبين في شرائه والبحث عنه حيث يوجد:

  • أنواع مختلفة من الأقمشة التي تصلح للسهرات والسواريه مثل التل الخفيفة والثقيلة والمطرزة والشيفون.
  • هناك أنواع مناسبة مع المحجبات وتكون الأيدي بأكمام ورقبة.
  • جميع الألوان الأبيض والأسود فإنها من الألوان التي يمكن لبس عليها حجب بسيط والذي يزيد من جمالك.

 

جمبسوت هو من أحدث موديلات الملابس للسيدات والفتيات والذي انتشر بسرعة لجمال موديلاته وتصميماته الحديثة، وهو عبارة عن رداء أو فستان يأتي على شكل رداء بلوزة تكون متصلة بالبنطال، ويوفر العديد من التصميمات المكشوفة من الأعلى والمغطى يكون ضيق.

 

جمبسوت للمناسبات والسهرات

 

يتميز بتصميمه المميز من الأعلى كما أنه غير مكشوف ومطرز، ومن الأسفل بنطال ضيق ومن الخصر قماش يمتد من الخلف إلى الأسفل بشكل واسع.

 

تم تصميمه أيضا بشكل مميز وجميل وقد ينال على إعجاب البعض ولا يعجب البعض الأخر لأنه مكشوف، ومصمم بحيث يكون من الأعلى شيفون بالكامل ومطرز ومغطى عند منطقة الصدر، ومن عند منطقة أسفل الخصر شورت أبيض قصير.

جمبسوت أسود للمحجبات

 

إذا كنت من عشاق اللون الأسود، فقد تم تصميم هذا النوع بتصميمات رائعة ولفة الحجاب تكون عليه على الطريقة الاسبانية ومن الأعلى يأتي له قبة صغيرة عند الرقبة ون الخصر قماش أسود، حيث يمتد إلى الجانب الأيسر وعلى الخصر حزام أسود.

 

أصبح جمبسوت من الموضات الرائعة منذ سنوات طويلة، وأصبح منها تصاميم عديدة مثل  الرسمي والكاجوال، كما يمكن استخدامه في أي وقت من اليوم وذلك من خلال اختيار الموديل المناسب، ويمكنك تنسيقه مع الاكسسوارات الخاصة بك.

 

جمبسوت كاجوال

 

أصبح الكثير من بيوت الموضة الاعتماد على جمبسوت الكاجوال بالإطلالة اليومية للشعور بالراحة والأناقة، لذلك إذا كنت تغيير ستايلك فلابد أن يكون الجمبسوت هو أول اختياراتك من أجل الحصول على مظهر أنيق ومحتشم.

 

إذا كنت تبحثين عن الجمال والأناقة والشياكة، فلابد من ارتداء جمبسوت سواء كان أي ستايل أو لون، ولكن يفضل الاستايل الذي يتناسب معك لتظهرين أكثر رشاقة وقومي بتنسيقه مع الحذاء والشنطة للحصول على مظهر جذاب ومميز يتميز بلمسة شبابية وعصرية يتناسب في جميع الأوقات وفي جميع المناسبات.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى