جمال صاحبات البشرة البيضاء بالمكياج

[FONT=Arial] يمكنك الحصول على طلة جميلة بخطواط بسيطة بمكياجك للتجنب شحوب البشرة البيضاء .
البشرة قد تجدين مكياجك مليئاً بالعيوب دائماً على الرغم من جودة مستحضرات التجميل الخاصة بك ، لاسيما وإن كانت بشرتك بيضاء ، فالبشرة البيضاء دائماً ما تتميز بالشحوب .
فما سر نضارة بشرة المشاهير بالرغم من تمتعهنّ ببشرة بيضاء .

في ما يلي دليلاً سريعاً عن كيفية الجمع بين بشرة بيضاء وإطلالة متوهجة مشرقة خالية من الشحوب :-

1.تأسيس البشرة :
أنّ أكثر من 70 % من السيدات يقمن باختيار كريم الأساس الخاطئ .
ولعل هذا هو السبب وراء شحوب البشرة بعد تطبيق الماكياج .
أنّ أفضل طريقة لمعرفة درجة كريم الأساس الملائم لك هو التحقق من الأوردة الموجودة في معصمك ، فإذا كانت الأوردة زرقاء اللون فبشرتك من النوع البارد ، والذي يناسبه كريم الأساس الوردي ، أما إذا كانت العروق صفراء أو زيتونية اللون فبشرتك من النوع الدافئ ، والذي يناسبه كريم الأساس الأصفر .
بمجرد أن تعرفي لون كريم الأساس المناسب لك سيكون من السهل عليك اختيار الدرجه القريبة من لون بشرتك .

2.وهج الخدود :
بالنسبة للبشرة البيضاء أو الشاحبة يعتبر أحمر الخدود من العوامل الأساسية لزيادة نضارة البشرة وإشراقتها ، ولذلك فإنّه من الضرورة اختيار اللون المناسب بحيث لا يكون خفيفاً أو ثقيلاً كذلك .
فعلى كل سيدة الابتعاد عن اللون البني ، واستبداله بالألوان الوردية أو الخوخية ؛ لأنها مزيج من الألوان الطبيعية التي تعزز نضارة البشرة .

3.البرونز :
إذا كنت من عاشقات البرونز فعليك اختيار اللون الأدكن من لون بشرتك بدرجة واحدة فقط ، وأن يكون التطبيق غير مرئيّاً للعين حتى تظهر بودرة الاسمرار على بشرتك بشكل طبيعي متوهج .

4.أحمر الشفاه :
إنّ أفضل ألوان أحمر الشفاه الملائمة للبشرة شاحبة هي الألوان الخفيفة كالوردي والمرجاني ، كما يمكنك البحث عن لون المشمش الخفيف ؛ لأنه من أكثر الألوان نعومة وتناغماً مع البشرة الفاتحة .
كما يمكنك اختيار الألوان المشرقة كالأحمر والفوشيا لتضيف القليل من الجرأة والمرح إلى إطلالتك ، ولكن عليك الابتعاد تماماً عن ألوان البيج التي قد تزيد من شحوب بشرتك .

[/FONT]
Exit mobile version