تمتعي بالجمال والتألق واللباقة

[FONT=Arial] المرأة الجذابة تتحلى باللباقة والتألق وليس الجمال فقط ، فتبعث الحيوية والنشاط فيمن يحيط بها ، مما ينعكس إيجاباً في حياتها الاجتماعية والعملية . الضحك بعض النصائح المهمّة لتحافظي على تألقك ولباقتك :
– احرصي على أن يكون لباسك منسجماً مع طبيعة المناسبة التي تتواجدين فيها ، فلا يجوز مثلاً أن ترتدي ملابس رياضية للذهاب إلى حفلة رسمية ، ولا أن ترتدي ثياباً رسمية في مناسبة عادية ، فذلك سيلفت انتباه الناس ، وسيولّد انطباعاً غير مستحب عن شخصيتك .
– انتبهي إلى نوع العطر الذي تضعينه ، ورائحة فمك التي ينبغي أن تكون زكية ، وتجنبي انبعاث أي رائحة كريهة من جسدك ؛ لأن ذلك يؤثر سلباً على أناقتك ولباقتك .
– لا تفرطي في وضع مساحيق التجميل والعطر القوي .
– تجنّبي مضغ اللبان بشكل ظاهر ، ويفضّل عدم تناوله نهائياً في اجتماعات العمل والمناسبات الرسمية .
– تفادي الدخول في نقاشات لا تعنيك أو المشاركة في مواضيع لست ملمّة بها ، بل حاولي أن تكوني مستمعة جيدة ، واكتفي بطرح الأسئلة البسيطة في حال رغبت بالمشاركة في الحوار .
– احذري من الإكثار من الحديث عن النفس ، أو التباهي بصفاتك الشخصية ، فالمرأة الذكية لا تكشف عن خبايا شخصيتها ، بل تترك للآخرين متعة الاكتشاف بأنفسهم .
– تجنبي الإفراط في الحديث عن سحر الرشاقة وقبح البدانة ، إذا كنت متواجدة في مجلس يضمّ سيدة بدينة قد تسيء تأويل الحديث وتعتبره تعرّضاً شخصياً لها .
[/FONT]
Exit mobile version