صحة ورياضة

انقاص 24 كيلو خلال شهرين

[FONT=Arial] حلم الكثير من الفتيات بفقدان أوزانهم والحصول على إطلالة رشيقة، فإذا كنت ترغبين في فقدان وزنك بطريقة سهلة، اتبعي حمية البن الأخضر التي تفقدك 24 كيلوجراما في شهرين فقط.
وقد كشفت دراسة فرنسية أن هذا النوع من البن عرف أولا في كندا، ثم انتقل إلى سويسرا وفرنسا، وهو عبارة عن بن مركز غير محمص ومنزوع منه مادة الكافيين، وهو يؤثر على التمثيل الغذائي ليمنع تكوين الدهون والسكريات.

كما خلصت الدراسة إلى أن البن الأخضر قادرا على حرق الدهون، ومن خلال شرب فنجان منه يوميا يمكنك فقدان نحو 3 كيلو في الأسبوع، حتى نصل في نهاية الشهرين إلى فقدان 22 كيلوجراما.

والمقصود بالقهوة الخضراء، هي حبوب البن قبل أن تحمص، والتي تحتوى على جميع مكونات القهوة الخام، ونسبة عالية من الكافيين، والتي تساعد على تقليل الشهية لتناول الطعام، وبالتالى خسارة الوزن.

كما يعد الكافيين مدرا فعالا للبول، ويقلل من آلام العضلات، كما يساعد على تحفيز عملية حرق الدهون بالجسم، كما يعمل على خفض ضغط الدم المرتفع ونسبة السكر العالية.

مستخلصات البن الأخضر :

تستخرج حبة البن الأخضر من جذور نبات ينبت فى امريكا الجنوبية ، وتستخدم البذور الخضراء غير المحمصة لاستخراج القهوة الخضراء التى تعطى طاقة وتساهم فى فقدان الوزن .

وهي مصدر رئيسي من الكافيين، و عنصر نشط في العديد من المكملات الغذائي، كما أنها تؤخذ في شكل حبوب منع الحمل.

إن عملية تحميص البن تقلل من كميات حمض الكلوروجينيك لذلك فإن إبقاء البن الأخضر بدون تحميص يساعد على وجود تركيز عالى من حمض الكلوروجينيك وهو ما ثبت فعاليتها في تعزيز عملية التمثيل الغذائي وتشجيع فقدان الوزن، وقد تبين أن هذا الإنزيم يساعد أيضا في منع إنتاج الجلوكوز في الكبد، مما يجعلها أداة فعالة في مكافحة مرض السكري. .

استخدام البن الأخضر كوسيلة مساعدة لتخفيف الوزن :

يقترح الخبراء أن تناول 700-1050 ملليغرام من البن الأخضر يوميا يساعد فى خسارة الوزن أكبر 25٪ من مجرد اتباع نظام غذائي وممارسة التمارين الرياضية وحدها. هذا الاكتشاف قد فتح الباب على مصرعيه للشركات لتروج لمنتجاتهم الخاصة من البن الاخضر، ومع هذا فإن العلامة التجارية وحدها غير كافية ولكن المهم هو جودة البن الاخضر نفسه .

عندما تتناول البن الأخضر فإنه يعمل كمنشط، ويعمل على تسريع نظام جسمك وتسبب قلبك على ضخ المزيد من الدم إلى الأعضاء الحيوية. هذه دفعة من الطاقة تجعل من السهل على جسمك أن يحرق المزيد من الدهون الزائدة في مسعى لمواكبة الزيادة فى معدل ضربات القلب.

كما يمنع الحامل والمرضع من إستخدام البن الأخضر ، ومن يعانون من مشكلة الحساسية المفرطة من الكافيين يفضل لهم عدم إستخدام هذه الحبوب لفقدان وإنقاص الوزن .

مع مرور الوقت فإن استخدام القهوة الخضراء في حرق الدهون الزائدة قد افاد بعض الناس في الأسابيع القليلة الأولى لخفض وزنهم بنحو 10-12 كيلو في شهر واحد فقط .

الوقت الذي تحتاجه لإنقاص وزنك بالشكل المطلوب

في الغالب فإنه بعد حوالي 6 أسابيع من الإنتظام على أخذ هذه الحبوب مع ممارسة الرياضية بشكل يومي والتغذية السليمة فإنك ستحصل على نتائج سريعة وبشكل مرضي لك .

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب