بشرتك

الورد البلدى نعومة وجمال لجسمك

بسم الله الرحمن الرحيم

لأن جمال بشرتك ونضارتها هى سر أنوثتك الطاغية وعنوان هام لإبراز تألقك بين الجميع، تنصحك خبيرة العناية بالبشرة والجسم رانيا موسى بضرورة عمل مسكات من الورد البلدى ستعطى جسمك النعومة والنضارة ورائحة الورد البلدى الطبيعية ومن أول استخدام بشرط أن تتم بشكل دورى للحفاظ على نضارته وحيويته الدائمة.

وهذه هى الطرق المثلى للماسكات:
1- مسك زيت اللوز وزيت الورد
اخلطى زيت اللوز مع زيت الورد بنسبة 70% من اللوز و30% من الورد، ثم ضعيهم فى زجاجة مع أوراق الورد البمبى والأحمر والأصفر البلدى المفروط، لإضفاء الرائحة الخلابة واستخلاص زيوتهم الطبيعة، ثم قومى بوضع الخليط على جميع مناطق جسمك بعد الاستحمام ليلاً يومياً.

2- حمام البخار والورد البلدى
ضعى أوراق ورد بمبى بلدى لحوالى 30 وردة فى حوض الاستحمام بعد تنظيفه جيداً بالمطهرات، ثم افتحى المياه الساخنة جداً عليه حتى يصل إلى نصف الحوض، وتركه لمدة ساعة تقريباً، ثم اجلسى فى حوض الاستحمام لمدة نصف ساعة، مرة أو مرتين كل أسبوع.

3ـ مسك الورد المفروم
افرمى أوراق 30 وردة بمبى بلدى عن طريق مفرمة الملوخية، ثم ضعى عليها عدداً قليلاً من نقاط زيت اللوز، وضعى الخليط على جسمك لمدة نصف ساعة أو ساعة مرة كل أسبوع أو 15 يوماً. هذه الوصفات ستعطى جسمك النعومة والنضارة ورائحة الورد البلدى الطبيعية، ومن أول استخدام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. [COLOR=”#800080″][SIZE=5]بسم الله الرحمان الرحيم
    حلو برشة الموضوغ أختي المحبة للرسول
    تسلمي ويعطيك الصحة والعافية[/SIZE][/COLOR]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب