أنتِ وأسرتك

النصائح الخمس لجاذبية بلا حدود

بسم الله الرحمن الرحيم

تعانى العديد من الزوجات من الملل والفتور فى الحياة الزوجية وهذا يرجع إلى العديد من الأشباب منها الإهمال الردود السخيفة والعصبية الشديدة والتمسك بالرأى لذا اليكى بعض النصائح التى تساعد الزوجة لتكون الأكثر جاذبية بين النساء وهى :

النصائح الخمس لجاذبية بلاحدود
1- المرأة التي تكون “الحبيبة الصديقة”، بمعنى أن لا تكون العلاقة تقليدية مملة بل أن يكون الزوجان يستمتعان بصحبة بعضهما كالأصدقاء وان يتبادلا النكات والضحك.

2- يحب الرجال المرأة التي لا تمارس الضغوط عليهم لتحقيق ما تريده ويجمع الرجال أن هذا الأمر من اكثر الأمور التي تنفرهم من المرأة حيث لا يستطيع معظمهم تحمل ضغط المرأة المستمر مما يساهم في فشل العلاقات الزوجية.

3- المرأة الذكية تفاجئ الرجل بالأفكار، ولا تجعله يشعر بالضجر منها، ولا تجعله يشعر بالخجل أمام عائلته، كما أنها تستطيع أن تعبر عن حبها ومشاعرها بذكاء وتكتفي بالتلميح لا التصريح بحيث تبقي الرجل في حالة ترقب وتحفز. الجذابة والمغرية

4- والجاذبية لا تعني الجمال فقط ، بل تعني التحلي بمزايا جذابة تجعلها جميلة في أي مكان وزمان ، والرجل يحب المرأة المغرية، لكن بشرط ألا يكون الإغراء مبالغاً فيه، بحيث تصبح المرأة أميل إلى الابتذال منها إلى الجمال.

5- خفة الظل والتلقائية ذكرت ليندا جونسون أستاذة علم الاجتماع البريطانية‏ أن الرجال لا يريدون من المرأة أن تكون تحفة يتطلعون إليها عندما يعودون إلي المنزل‏,‏ بل يتطلعون إلي شريكة ذكية تساعدهم وتشد من أزرهم في معركة الحياة اليومية ، ‏ وتتمتع بخفة الظل والتلقائية التي تخفف عنهم أعباء الحياة ‏. وأضافت ليندا أن الرجل يبحث في هذا العصر عن المرأة الند التي تناقشه ويختلف معها في الآراء وصاحبة الأفكار القوية التي يعتمد عليها في مسؤولية أسرته‏ . والنصيحة التي تقدمها ليندا جونسون للمرأة أن تكون غامضة في بداية علاقتها بالرجل لينجذب نحوها وبعد الزواج اجعلي حياتك مليئة بالمفاجآت والتجديد‏.‏ كما أكد بحث بريطاني شمل‏500‏ سيدة حول المرأة التي تجذب الرجل في هذا العصر أن الصفات التي يريدها الرجل في المرأة الآن هي‏:‏ القوة في التعبير والمواجهة‏.‏ مبتسمة لا تحب النكد ودمها خفيف‏.‏ عفوية وتلقائية وفي نفس الوقت عقلانية وذكية‏.‏ لا تستخدم الماكياج بكثرة‏.‏ ماكرة ترفع أمام الرجل شعار‏:‏ أعرف ما تريد .‏ لا تعرف الكذب‏,‏ شجاعة‏,‏ صريحة‏.‏ تعرف كيف تبدو في مظهر لائق بدون الرجل‏.‏

أتمنى أن ينال إعجابكم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. [QUOTE=ألفة;20227][CENTER][COLOR=#800080]بسم الله الرحمان الرحيم
    نصائح ثمينة تسلمي رحوبة الغالية
    يسلموا ايديكي [/COLOR][/CENTER]
    [/QUOTE]
    الله يسلمك يا الفة ويجازيكى كل خير يا حبيبتى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى