صحة ورياضة

التفاح وقاية من سرطان الثدي

[FONT=Arial]بسم الله الرحمن الرحيم

قدمت كثير من الدراسات التي تهتم بصحة الفرد وأنظمته الغذائية العديد من الفوائد التي تعود على الفرد نتيجة تناوله لأنواع معينة من الغذاء ومن ثم تكون هذه الأغذية معتمدة على الفاكهة وفوائدها المتعددة وهناك أكثر من دراسة تناولت أهمية وفوائد التفاح وتأثيره على صحة الفرد ولكن في دراسة أمريكية أخيرة تناولت فائدة التفاح على مقاومة الأمراض والحفاظ على الجهاز المناعي للفرد .

في هذه الدراسة أقر الباحثون بأن تناول الفرد تفاحة يومياً وبصفة مستمرة يقوي جهازه المناعي ويخفض نسبة الكولسترول في الدم إلى جانب فاعليته لتسهيل مهام الأمعاء أثناء عملية الهضم كذلك فهو وقاية من أمراض القلب والسكر .
كما أن التفاح من الفاكهة التي يعتمد عليها كثير من الأفراد الذين يتبعون الحمية الغذائية لتأثيرها على أنخفاض الوزن بشكل صحي فقد أثبت الباحثون في دراستهم الأخيرة أن تناول التفاح يومياً يحمي المرأة من سرطان الثدي فهو يحتوي على مواد فعالة في مقاومة هذا المرض وخاصة للمرأة الحامل ومن هنا تعتبر هذه الدراسة أكتشافاً جديداً لفوائد التفاح في ظل تلك الأمراض التي تواجه الفرد .
[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب