التأثير الفعال لبعض الخضراوات على الشعر

[FONT=Arial] من أكثر المنتجات الطبيعية المعروفة لصحة وجمال الشعر الزبادي والبيض والزيوت المختلفة ، لكن ثمة منتجات أخرى طبيعية لها تأثير فعال ورائع على الشعر .
صحة شعرك فالخضروات تعتبر من أهم منتجات العناية بالشعر والتخلص من مشاكله المختلفة ، فالفجل البلدي والبقدونس وغيرها من الخضراوات كالكزبرة والزنجبيل يمكنها أن تقدم لك الصحة المثالية لشعرك .
فبذور البقدونس تعتبر أفضل ما يستخدم لعلاج ضعف الشعر ، كل ما عليك فعله هو خلط 1 ملعقة كبيرة من مسحوق بذور البقدونس مع كوب من الماء ، ثم غطي الكوب واتركيه لمدة 12ساعة ، وبعد ذلك دلكي به فروة رأسك يومياً قبل النوم ولمدة أسبوع ، وفي الأسبوع الثاني استخدميه ثلاث مرات ، ثم مرتين بعد ذلك أسبوعياً .
هذا البرنامج يعتبر من أفضل الطرق وأسهلها في العناية بالشعر ، وعلاج مشكلتيّ الضعف والتساقط .
أما عن الفجل فيمكنك الاستفادة منه عن طريق تناوله أو كدهان للرأس ، فتناول الفجل يساعد على حل أكبر مشكلة من مشاكل الشعر ، وهي مشكلة التساقط لما له من قدرة كبير في إنبات الشعر المتساقط .
ولكن إذا اخترت الاستفادة من الفجل خارجياً عن طريق قناع الفجل فستحتاجين إلى الكثير من الفجل مع زجاجة من زيت الخروع ، قومي بفرم الفجل ، ثم امزجي عصيره مع زيت الخروع ، قومي بحفظ المزيج في الثلاجة ، ودلكي به فروة رأسك يومياً لمدة شهر .
[/FONT]
Exit mobile version