افتتاح منتدى جنتى

[FONT=Arial] بلوزات بلونين من القماش المختلف

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام

إن شاء الله نعلن افتتاح منتدى جنتي النسائية
منتدى يهتم بكل ما يخص حياة المرأة وخصوصياتها
المنتدى تعليمى ثقافى اجتماعى

فكل يوم يتعرف الإنسان على أشخاص جدد وفي كل يوم تسقط من ذاكرتنا الكثير من تلك الأسماء ولا تبقى إلا الأسماء التي أثرت فينا وتأثرنا بها ولهذا حرصنا وتمسكنا على أن يكون أعضاء منتدى فكرنا النسائى معنا باسمائهم وموضوعاتهم السابقة وهذا ليس فقر لدينا فى الأفكار الجديدة وإنما تمسكنا به لأنهم أصبحوا جزء من ذكرياتنا التى لا نريد أن يسقطوا منها أبداً فوجود هؤلاء الأعضاء وموضوعاتهم المميزة هو تكريم منا لهم وإن شاء الله أى عضو منهم هيشارك معانا سيتأكد إننا مع جنتى سنكون بداية جديدة بأفكار وموضوعات جديدة.

فنحن من خلال إنشاء هذا الموقع نهدف أن نبقى في ذاكرة الجميع من خلال ما نقدمه من تجارب حياتية وموضوعات متنوعة وسوف نثبت إن شاء الله تميز المنتدى فلن نحاول أن ننافس أي من المواقع الأخرى لكن سنحاول أن ننافس أنفسنا ونضع كل ما لديها من خبرات مقتنعين بأن بث العلم من الأعمال التي لا تنقطع بموت صاحبها ، فيظل أجره سارياً عليه ما دام هنالك من يعلمه أو يعمل به، لقوله صلى الله عليه وسلم : “إذا مات الإنسان انقطع عنه عمله إلا من ثلاثة : صدقة جارية أو علم ينتفع به أو ولد صالح يدعو له” . رواه مسلم من حديث أبي هريرة.

فنرجو أن يكون علمنا فى منتدى جنتى علم نافع نعلمه للغير لوجه الله ويستفيد به كل من يكون فى صحبتنا ويعلمة ويفيد به غيره

وفي الأخير نشكر الجميع وأهلا وسهلاً بالأعضاء القدامى وأهلاً وسهلاً بكل عضو ينضم إلينا كما نسأل الله ان يستخدمنا وإياكم لما فيه مرضاته

فجددوا نيتكم على العمل والعطاء وعمل الخير حباً فى الله وحباً فى نبيه صلى الله عليه و سلم

وندعوا الله أن يجمعنا ونكون معاً صحبة في جنه الخلد

رَبَّنَا تَقَبَّلْ مِنَّا إِنَّكَ أَنْتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ

[/FONT]
Exit mobile version