استعيدي جمال بشرتك بعد ولادتك

[FONT=Arial] كون بشرة المرأة اثناء الحمل أكثر حساسية وتغيراً ، مما يعرضها لبعض المشكلات ، لذا فبعد الولادة تسرع لمحاولة أحياء بشرتها من جديد .
رسم الحنة للأطفال

نصائح خبراء الصحة والجمال لأستعادة جمال البشرة بعد الولادة :
• عند الاستحمام ، قومي بتقشير بشرة الوجه والرقبة بلطف مع استخدام Vitamin C Microdermabrasion ، الذي سيخلصك من خلايا البشرة الميتة التي سببتها قلة النوم ، والتي تجعل بشرتك تبدو جافة وباهتة .
• ثم رطبي وجهك ورقبتك باستخدام Vitamin C Skin Reviver لإضفاء الإشراق والحيوية وإراحة البشرة المتعبة .
• استبدلي الكريم المرطب وكريم الأساس بـ all-In-One BB Cream الذي سيرطب ويغطي البشرة المتعبة ويعطيها مظهراً طبيعياً وخالياً من العيوب في آن واحد .
• للأقدام المتورمة في فترة ما قبل وبعد الولادة استخدمي لوشن الأقدام Reviving Gel ولوشن الأقدام Peppermint Cooling Foot Lotion ، وعندما ترغبين في بعض الانتعاش استخدمي الرذاذ المبرد Cooling Foot Spray .
• للعيون المتعبة والمنتفخة ، ضعي جل العيون Elderflower Clear Eye-Gel في الثلاجة ، وقبل وضع المكياج استخدميه على منطقة حول العينين ، ثم اتركيها بعض الوقت حتى تتشربها البشرة ، بعدها استعملي عاكفة الرموش ؛ للحصول على رموش كثيفة ، وضعي طبقتين من ماسكارا super Volume Mascara in 03-Cobalt وستزيلين علامات التعب بمنتهى السهولة .
• لإزالة العلامات غير المرغوب فيها ضعي كريم إخفاء العيوب Concealer Stick أو Flawless Skin Protecting Concealer على المنطقة التي تظهر عليها الكدمات مستخدمة فرشاة مكياج العيون القاسية ، ثم امزجيها جيداً عند الأطراف لمظهر طبيعي ، بعد ذلك ضعي بودرة فاتحة اللون عليها لتثبيت كريم إخفاء العيوب .
• ولتبدو العيون أكثر صحة وجمالاً استخدمي محدد العيون الأبيض Eye-Definer Pencil in White داخل الجفن الأسفل ، وستبدو عيناك لامعة وصحية ، ولنظرة مشرقة فورية ضعي أي لون محدد العيون Metallic Eye-Definer Pencil (الأزرق اللامع أو الزمردي الحيوي أو العنبري اللامع) على الجفن .
• للحصول على مظهر ذهبي مشرق ، استعملي مستحضراً لامعاً برونزياً مثل Brush-On-Bronze على الجبين ، والجفون والخدود والذقن .
• إذا كنت تعانين من التشققات ذات اللون الوردي أو الفضي ، فضعي جل الوجه Honey Bronze Bronzing Gel For Face على المنطقة المعنية ، وسيساعد هذا المستحضر المقاوم للماء على إخفاء هذه العلامات إلى أن تختفي نهائياً مع مرور الوقت .
• غالباً ما يتغير شكل الوجه أثناء وبعد الولادة ، وخاصة إذا كانت السيدة تعاني من احتباس المياه ، وإذا أردت تليين وتحديد شكل الوجه والرقبة فتجنبي استخدام كريم الأساس والبودرة الداكنة اللون ؛ إذ إنها ستظهر كالقناع على الوجه ، ويفضّل استخدام مستحضرات التسمير غير اللامعة مثل Honey BronzeوBronzing Powder ، واحرصي على اختيار لون أعمق بنصف درجة أو درجة واحدة من لون البشرة ، واستخدمي فرشاة ناعمة أكبر ، وضعي المستحضر على الصدغين ، الوجنتين وعلى خط الفكين ، وتساعد هذه الطريقة في تحديد الوجه وإخفاء والانتفاخات .

[/FONT]
Exit mobile version