تربية الأطفال

استعيدي جمال بشرتك بعد ولادتك

[FONT=Arial] كون بشرة المرأة اثناء الحمل أكثر حساسية وتغيراً ، مما يعرضها لبعض المشكلات ، لذا فبعد الولادة تسرع لمحاولة أحياء بشرتها من جديد .

نصائح خبراء الصحة والجمال لأستعادة جمال البشرة بعد الولادة :
• عند الاستحمام ، قومي بتقشير بشرة الوجه والرقبة بلطف مع استخدام Vitamin C Microdermabrasion ، الذي سيخلصك من خلايا البشرة الميتة التي سببتها قلة النوم ، والتي تجعل بشرتك تبدو جافة وباهتة .
• ثم رطبي وجهك ورقبتك باستخدام Vitamin C Skin Reviver لإضفاء الإشراق والحيوية وإراحة البشرة المتعبة .
• استبدلي الكريم المرطب وكريم الأساس بـ all-In-One BB Cream الذي سيرطب ويغطي البشرة المتعبة ويعطيها مظهراً طبيعياً وخالياً من العيوب في آن واحد .
• للأقدام المتورمة في فترة ما قبل وبعد الولادة استخدمي لوشن الأقدام Reviving Gel ولوشن الأقدام Peppermint Cooling Foot Lotion ، وعندما ترغبين في بعض الانتعاش استخدمي الرذاذ المبرد Cooling Foot Spray .
• للعيون المتعبة والمنتفخة ، ضعي جل العيون Elderflower Clear Eye-Gel في الثلاجة ، وقبل وضع المكياج استخدميه على منطقة حول العينين ، ثم اتركيها بعض الوقت حتى تتشربها البشرة ، بعدها استعملي عاكفة الرموش ؛ للحصول على رموش كثيفة ، وضعي طبقتين من ماسكارا super Volume Mascara in 03-Cobalt وستزيلين علامات التعب بمنتهى السهولة .
• لإزالة العلامات غير المرغوب فيها ضعي كريم إخفاء العيوب Concealer Stick أو Flawless Skin Protecting Concealer على المنطقة التي تظهر عليها الكدمات مستخدمة فرشاة مكياج العيون القاسية ، ثم امزجيها جيداً عند الأطراف لمظهر طبيعي ، بعد ذلك ضعي بودرة فاتحة اللون عليها لتثبيت كريم إخفاء العيوب .
• ولتبدو العيون أكثر صحة وجمالاً استخدمي محدد العيون الأبيض Eye-Definer Pencil in White داخل الجفن الأسفل ، وستبدو عيناك لامعة وصحية ، ولنظرة مشرقة فورية ضعي أي لون محدد العيون Metallic Eye-Definer Pencil (الأزرق اللامع أو الزمردي الحيوي أو العنبري اللامع) على الجفن .
• للحصول على مظهر ذهبي مشرق ، استعملي مستحضراً لامعاً برونزياً مثل Brush-On-Bronze على الجبين ، والجفون والخدود والذقن .
• إذا كنت تعانين من التشققات ذات اللون الوردي أو الفضي ، فضعي جل الوجه Honey Bronze Bronzing Gel For Face على المنطقة المعنية ، وسيساعد هذا المستحضر المقاوم للماء على إخفاء هذه العلامات إلى أن تختفي نهائياً مع مرور الوقت .
• غالباً ما يتغير شكل الوجه أثناء وبعد الولادة ، وخاصة إذا كانت السيدة تعاني من احتباس المياه ، وإذا أردت تليين وتحديد شكل الوجه والرقبة فتجنبي استخدام كريم الأساس والبودرة الداكنة اللون ؛ إذ إنها ستظهر كالقناع على الوجه ، ويفضّل استخدام مستحضرات التسمير غير اللامعة مثل Honey BronzeوBronzing Powder ، واحرصي على اختيار لون أعمق بنصف درجة أو درجة واحدة من لون البشرة ، واستخدمي فرشاة ناعمة أكبر ، وضعي المستحضر على الصدغين ، الوجنتين وعلى خط الفكين ، وتساعد هذه الطريقة في تحديد الوجه وإخفاء والانتفاخات .

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب