جمالك

اجمل نظارات شمسية وخمريات الشعر ومرشات للبيت من زاهي

يهتم الكل بأناقته سواء بما يرتديه من ملابس واكسسورات او ما يضعه من عطور وما يتزين به من رائحة جميلة تعم المكان، لهذا إذا كنت تهتم بكل ما هو أنيق و تبحث عن الجمال في الشكل والرائحة تابع قراءة المقال حيث ينتظرك الكثير لتعرفه حول العطور و خمريات الشعر و البخور والعود و مرشات المجالس والاماكن ، هذا بالنسبة بالرائحة العطرة ، كما سنسلط الضوء على أحد أهم عناصر الاناقة وهي النظارات شمسية حيث سنستعرض نظارات شمسية فاخرة ذات جودة عالية  تناسب إطلالتك المتألقة.

اجمل نظارات شمسية وخمريات الشعر ومرشات للبيت من متجر زاهي

خمريات الشعر الفاخرة

 

خمريات الشعر بمختلف انواعها واشكالها في الحصول على شعر برائحة جميلة وذو لمعان وبريق أيضا. حيث تصنع من اجود الزيوت العطرية المناسبة كما تمنح  الشعر ﻋطرا ﺳﺎﺣرا  وجمالا ملحوظا. و كي تتعرف على اجمل خمريات الشعر تابع القراءة فسنخبركم عن اجمل 4 خمريات شعر بروائح مختلفة وفاخرة.

خمرية ملكي من مجموعة المرشود

تعد خمريه ملكي من مجموعة المرشود  من اجمل خمريات الشعر من حيث الرائحة.  كما تساعدك في الحصول على النعومة والرائحة الجميلة. حتى تصبح خصلات الشعر متألقة ولامعة.  فهذه الخمرية من مجموعة المرشود ذات جودة عالية و تميز في الخلاصة العطرية حتى تعطي لشعرك الإحساس بالانتعاش و الجاذبية.

وبالنسبة لرائحة خمرية ملكي  فهي تأتي بمزيج ساحر من اجمل الروائح.  حيث تستفتح الرائحة بعبق من دهن العود الفاخر. ثم تفوح نوتات شذية من الباتشولي. ثم  تختتم الرائحة الفواحة و الانيقة بالعنبر الذي يضيف للخمرية الجمال والرقة،

خمريه جنان

خمريه جنان هي  خمرية الشعر المناسبة لجميع انواع الشعر والملائمة لجميع الاذواق المختلفة.  فهي الخمرية التي تلاقي طلبا متزايدا عليها في الكويت و دول الخليج العربي نظرا لجودتها العالية و فخامة رائحتها .

تأتي تركيبة خمريه جنان من مجموعة المرشود بتوافقات متناغمة فيما بينها. حيث تفتح الرائحة بمزيج من رائحة الكزبرة وجذور السوسن.  ثم تاتي نفحات منعشة من الفاكهة الحلوة بروائح التفاح والمشمش.  وبعد ذلك تسيطر رائحة الفخامة على هذه الخمرية التي يمثلها خشب الصندل والمسك  وتختم الرائحة بنكهة حلوة وسكرية من الفانيلا ، هذه التركبية جعلت من رائحة الخمرية رائحة اسطورية يسعى الجميع لامتلاكها.

خمريه خنينه

تعد  خمريه خنينه من اجمل خمريات الشعر في الكويت فهي تتمتع برائحة مميزة وجميلة تناسب عشاق الفخامة والرائحة المتميزة حيث تولد هذه الخمرية  عند استخدامها إحساسا بالجاذبية والإشراق

وتتمتع هذه الخمرة من ماركة مجموعة المرشود  بمجموعة من الروائح الجذابة حيث تولد رائحة الاخشاب في  الخمرية احساسا بالدفء.  كما تكمل التوابل الجريئة الرائحة بكامل القوة والعنفوان في حين يساعد المسك والعنبر على ثبات الرائحة لاطول فترة ممكنة.  ويلعب العود الهندي الدور الأبرز في جمال الرائحة السويتية الخلابة فيما تضيف مكونات الوورد اللمسة اللطيفة والنهاية لهذه الخمرية الفاخرة .

خمريه بودر

خمريه بودر عبارة عن زيوت طبيعية تساهم في ترطيب الشعر وتغذيته. كما تغلف رائحتها  شعرك بعبير جذاب يغلب عليه رائحة الزهور الفواحة و العطرة. فيما تأتي نوتات حلوة و سكرية من المنتصف و تختتم الرائحة بالوورد و الباودر كي تمنحك رائحة شعر مثالية.

و تمتاز هذه الخمريه بأنها خالية من الكحول ما يجعلها  آمن تمامًا على شعرك.  فلا تعمل هذه الخمرية  على تعطير الشعر  فقط بل تعمل على ترطيبه و تغذيته.  ما يجعل شعرك ناعم و لامع بفضل احتوائه على خلاصة الزيوت العطرية الطبيعية.

كانت هذه أجمل خمريات الشعر بروائح مختلفة يمكنك الاعتماد  عليها كي حصل على رائحة شعر انيقة ومميزة ويجدر الاشارة هنا إلى أن متجر زاهي يفرد قسما خاصا  لـ خمريات الشعر يقدم فيها  مجموعات مميزة من افضل خمريات الشعر بأفضل سعر.

مرشات مميزة تمنح المكان رائحة خلابة

في هذا الجزء من مقالتنا سنتعرف على  مرشات فاخرة من اشهر العلامات التجارية تابع القراءة للتعرف عليها .

 مرش عود و باتشولي من سبائك الطيب

يتميز  مرش عود و باتشولي من سبائك الطيب  بأنه  عبارة عن خلطة عطرية ساحرة  مصنعة من  الباتشولي الساحر  و المضاف إليه   رائحة خشبية فريدة من  عود الآسام و الذي يعد من  اجود انواع العود كي يمنحك رائحة مميزة تضفي على المكان  الفخامة و الرقي و  يتميز هذا المرش  أيضا  برائحته القوية التي تغطي المكان برائحة  تمزج بين جمال العود وقوة الهيل الفاخر.  كما  يأتي بعبوة بحجم 150 مل تتمتع بتصميمها المميز والجذاب والذي يجعلها هدية مثالية وقيمة في مختلف المناسبات.

مرشات  رويال من تبخيرة للعطور

بشكل عام تعد مرشات تبخيرة من اجمل مرشات واكثرها جودة  و يعد مرش  رويال من ضمن اجمل مرشات  تبخيرة حيث يتميز  بجودته الفائقة ورائحته المنعشة القادرة على تعطير  الاجواء و الاثاث في أقل وقت و يتسم هذا المرش الفاخر  برائحة تدمج بين نكهة الليذر الجلدية ورائحة البخور الفاخرة . كما يغلف المرش  الاجواء  برائحة فريدة ومميزة . حيث يمتاز  برائحة فخمة  تصنف بأنها الأكثر جاذبية . بفضل تركيبته المميزة و التي تجعل منه دائما الخيار المحبب في المجالس والمنازل .

مرش اوركيد مبخر

يعتبر مرش اوركيد مبخر من اكثر مرشات ملاءمة للمنازل  العربية حيث يساعدك رش القليل من هذا الأريج بترابط قويّ مع جذورك الشرقيّة المتمثلة برائحة البخور الفاخرة.  كما يساعد وجود رائحة الاوركيد المميزة في اثراء الجو بعبق منعش وفريد من نوعه و  يلعب مرش اوركيد مبخر دوراً مهمّاً في منح منزلك رائحة جميلة ومنعشة  فهو يأتي برائحة البخور العربي الممزوج برائحة الاوركيد  الذي يبقى منزلك مليئا بالانتعاش بروائح عطرية فواحة  فمن خلال امتلاكه   ستكون فخورا امام ضيوفك بالجودة العالية التي يتسم بها هذا المرش الفاخر . كما يمكنك اهداءه إلى اصدقائك أو عائلتك فهو يعد هدية فاخرة تعبر عن رقي ذوق صاحبها.

وإذا كنتم تتساءلون عن المكان الذي يمكنك الحصول منه على اجود المرشات فاننا ننصحكم بمتجر زاهي الذي يقدم تشكيلة مميزة ومتنوعة من المرشات. وأما الان فدعونا نتعرف على اكثر ما يمكن ان يضيف للمرء الاناقة والجاذبية ، ألا وهي النظارات الشمسية ، تابعوا الأسطر التالية لتتعرف على اجمل مــوديـلات نظارات شمسية .

اجمل نظارات شمسية وخمريات الشعر ومرشات للبيت من متجر زاهي

نظارت شمسية بأحدث الموديلات

نظارات شمسية تعد احد اهم الاكسـسورات الجمالية والضرورية التي تزيد الشخص أنـاقـة وجـمال وتختلف الوان واشكال ومــوديلات النظارات الشمسية ولتكون مطلع على احدث موديلات النظارات الشمسية  سنستعرض لكم نظارت شمسية بأحدث الموديلات .

نظارات شمسية نسائية باللون النمري

 

تتميز نظارات شمسية  باللون النمري بجماليتها الرائعة وشكلها العصري الفريد الذي يناسب كل الاذواق والاطلالات، فمهما كان أسلوبك، ستجد أن  نظارات شمسية باللون النمري  مناسبة لك وتتناسق مع شكل وجهك.  فبالإضافة إلى جمالية تصميم  هذه النظارات  الا ان أهميتها الكبيرة تنافس مستوى أناقتها ، فارتداء هذه النظارات  الشمسية لا يقل أهمية من الناحية الصحية عن استخدام الكريم الواقي من الشمس، لأنها تقدم العديد من الفوائد فعدستها البنية  تحتوي على مرشح للأشعة فوق البنفسجية.

يعد اللون النمري من الألوان الدارجة لهذا الموسم، حيث يمكنك أن ترتدي نظارات شمسية باللون النمري مع جميع الألوان، مثل الألوان الحيادية البسيطة  مثل الأسود والبيج لتحصل على لوك رزين وناعم. أو الألوان الصيفية المشرقة.  مثل الأصفر والأحمر وغيرها لتكون متألق بلوك صيفي مرح. كما يمكن أن تنسيقها مع الطبعات المختلفة كالخطوط والنقاط وغيرها.

نظارات شمسية  مربعة باللون الأسود

تضيف  النظارات المربعة باللون الأسود  مزيد من الأناقة والتألق على إطلالتك فهي تساعدك في الحصول على إطلالة مميزة تشبه مدوني الموضة حيث ستلمس روح الجرأة والأناقة بنفس الوقت مع النظارات ذات الإطار المعدني المربع الفريد من نوعه والذي يكون عريض في الجزء السفلي ليمنحك اطلالة متفردة بالإضافة إلى اللمسات الدقيقة المنفذة بجمالية مدروسة.

ويمكنك الحصول على هذه النظارات الشمسية الحديثة من متجر زاهي حيث يوفر   في قسم نظارات شمسية تشكيلة واسعة من النظارات  بتصاميم فريدة ومتنوعة  تناسب كل الأذواق .

وبهذا نصل بكم الى ختام المقال بعد أن تعرفنا على خمريات الشعر  و مرشات المجالس والاماكن  وأحدث موديلات  نظارات شمسية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى