بشرتك

إكتشفي فوائد جمالية جديدة لحليب الثدي

[FONT=Arial]

ماذا لو قلنا لكِ أن حليب الثدي من أفضل المنتجات المفيدة لبشرتك؟. نعم، فقد أكدت بعض الأبحاث العالمية أن هذا النوع من الحليب معجزة كبيرة لا تقوم بتغذية الطفل ومساعدته على النمو في اتجاه سليم فحسب، بل غنية بمكونات تخلصك تمامًا من العديد من المشاكل الجمالية التي تواجهينها. لذا استخدمي إحدي وصفاته التالية وامتلكي إطلالة مذهلة دومًا….

– حليب الثدي لتنقية البشرة:

قومي بتطبيق حليب الثدي مباشرة على وجهك مع تعريضه للبخار لمدة 30 دقيقة، وستلاحظين أن المسام تفتحت وإخترقت مكونات الحليب بداخلها حتى تطهرها من البكتيريا المسببة لحب الشباب والندبات جيدًا. ويمكنك صنع قناع من هذا المنتج مخلوطًا بعصير الليمون وحبة مهروسة من الموز، لتتمتعي بنتائج مثالية.

– حليب الثدي لتحسين مرونة الجلد:

ضعي حليب الثدي الممزوج بالطين الأبيض على بشرتك بأكملها واتركيه بضعة دقائق قبل الشطف بالماء الدافئ. ستمد هذه الوصفة جلدك بفيتامين E ومضادات الأكسدة التي تعمل على زياة تدفق الدورة الدموية وحماية البشرة من ظهور التجاعيد والبقع الداكنة.

مقالات ذات صلة

– حليب الثدي لترطيب البشرة:

يمكنك سيدتي توزيع حليب الثدي الطازج على جميع أنحاء وجهك ثم اتركيه بين عشية وضحاها، ليعمل على تهدئة الجلد وغمره بالمزيد من الرطوبة والإنتعاش، فتستيقظين بمظهر رائع ونضر في اليوم التالي.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب