بشرتك

أقنعة طين منزلية لعلاج كل مشاكل البشرة

[FONT=Arial]

الطين، من المنتجات الطبيعية الغنية بفوائد عديدة للبشرة. حيث يعمل على إمتصاص الزيوت الزائدة منها، يقلل من ظهور حب الشباب، يطهر المسام ويزيل السموم، مما يجعلكِ تمتلكين وجهًا شابًا خالي تمامًا من العيوب وعلامات الشيخوخة المبكرة. لذا طبقي إحدى أقنعة الطين المنزلية التالية، لعلاج كافة مشاكل بشرتك ثم أخبرينا بالنتائج التي توصلتي إليها…

طين الأرض للبشرة الدهنية:

امزجي سيدتي 2 ملعقة صغيرة من طين الأرض، مع ملعقة كبيرة من ماء الورد وأخرى من العسل، و3 قطرات من زيت شجرة الشاي. اخلطي المكونات جيدًا ثم طبقيها على وجهك بأكمله. وستلاحظين أن هذه الوصفة قامت بسلب زيوت بشرتك الزائدة بجانب تطهيرها جيدًا، مما سيجعلها تبدو أقل لمعانًا وأكثر إشراقًا.

الطين الأخضر لعلاج حب الشباب:

كثير من النساء يمتلكن بشرة معرضة لظهور حب الشباب بكثرة. لذا ننصحهن باستعمال الطين الأخضر للتخلص من هذه المشكلة نهائيًا. فقط، اخلطي 12 ملعقة كبيرة منه، مع ملعقة كبيرة من ماء الورد و حبة مهروسة من الخيار. ثم وزعي القناع بالتساوي على جميع أنحاء وجهك، لتعمل على تهدئة جلدك على الفور.

مقالات ذات صلة

الطين الأبيض للبشرة الجافة والحساسة:

إذا كانت بشرتك من النوع الجاف أو الحساس، فاحميها من التهيج والحكة من خلال ترطيبها بالحصول على عجينة طبيعية من مزيج ملعقة كبيرة من الطين الأبيض، مع أخرى من العسل وملعقة صغيرة من الجليسرين، ثم طبقي المكونات على بشرتك واتركيها بضعة دقائق حتى تجف ثم اشطفيها.

الطين الأحمر لمكافحة الشيخوخة:

استعيدي شباب ونضارة بشرتك، بتعزيز إنتاج الكولاجين به. وذلك عن طريق خلط ملعقة كبيرة من الطين الأحمر، 2 ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان، 3 ملاعق كبيرة من ماء الورد، بضعة قطرات من زيت زهر البرتقال وملعقة صغيرة من الأفوكادو والموز المهروس. وعندما تحصلين على عجينة ناعمة، قومي بفردها على بشرتك بالتساوي واتركيها لدقائق ثم اشطفي وجهك، وستشاهدين إختفاء تدريجي للتجاعيد والبقع الداكنة.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب