بشرتك

أسرار جمالية تجدد بشرتك، فطبقيها

[FONT=Arial]

الطبيعة القاسية التي واجهتكِ في موسم الخريف والشتاء، جعلت بشرتكِ تعاني من الكثير من المشاكل الجلدية، كالجفاف والتقشر. لذا ندعوكي اليوم، لتخطي هذه المرحلة من خلال اعتماد الأسرار الجمالية الآتية، التي تشمل طرق وأقنعة منزلية، تساعدك في إستقبال ربيع 2015 بإطلالة منيرة ومشرقة…

1- استخدام القهوة:

تخلصي حواء من خلايا الجلد الميتة التي تعطيكي وجه شاحب اللون، عن طريق استخدام القهوة. قومي بخلط 13 كوب من الملح مع كوب واحد من القهوة، 12 كوب من السكر البني، ملعقة شاي وكوب من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند. ثم افركي بشرتك بالقناع ليعيد لها صحتها وإشراقها.

2- استخدام زيت الخردل:

بجانب مذاقه اللذيذ، يعد زيت الخردل من المستحضرات الطبيعية الغنية بخصائص جمالية متعددة، تساهم في إعطائك بشرة نضرة وحيوية. لذا اجعليه في متناول يديكِ، وطبقيه مرتين على الأقل في الأسبوع، حتى تصلي إلى نتيجة مرغوبة.

مقالات ذات صلة

3- استخدام البخار:

المسام النظيفة، هى مفتاح البشرة الواضحة. ومن أفضل الوسائل التي تحقق لكِ سيدتي هذا الهدف، هى تعريض وجهك للبخار، سواء باستعمال وعاء مليئ بالمياه الساخنة أو بالذهاب إلى منتجع صحي يقدم لكِ نفس الخدمة. وستلاحظين بعدها ان مسام جلدك تطهرت وبدأ تدفق الدروة الدموية في بشرتك يزيد بمعدل رائع.

4- تغيير مستحضرات المكياج:

مثلما تقومي بتحديث خزانة ملابسك كل موسم، يجب أيضًا أن تحرصي على تجديد مستحضرات المكياج الخاصة بكِ، كظلال الجفون، أحمر الشفاه وأدوات التوزيع. وذلك لكي تتجنبي تراكم البكتيريا والجراثيم على هذه المنتجات وانتقالها سريعًا إلى بشرتك.

5- شرب المياه:

أكثري من شرب المياه في هذه الفترة، لأنها مليئة بالمرطبات والمعادن التي يحتاجها جلدك، ليبقى دومًا صحي وحيوي. هذا بالإضافة إلى تناول الفواكه والخضروات بكميات مناسبة كل يوم، لتبهري من حولك بإشراقة ربيعية ليس لها مثيل.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب