إعلان
إعلان
شعرك

وصفات منزلية تعالج مشاكل شعرك الخفيف

إعلان
[FONT=Arial]

الجاذبية والسحر، هى الأهداف التي تسعى إلى تحقيقها المرأة، من خلال إطلالات شعرها وتسريحاته الأنيقة المميزة. ولكن قد يواجه بعضنا مشكلة ، التي ترجع إلى عدة عوامل تشمل عدم التوازن الهرموني، نقص البروتين أو الوراثة. لذلك نقدم لكِ الآن، منزلية غنية بعناصر طبيعية ستساهم في علاج أزمة الشعر الرقيق، فجربيها واحصلي على شعر متين وأكثر صحة…

1- الخروع:

يحتوي زيت الخروع على خصائص تزيد من نمو الشعر، لهذا احرصي على مزج كمية مناسبة منه مع ملعقة صغيرة من العسل وطبقيهم على فروة رأسك وشعرك 4 مرات في الأسبوع. وبعد ذلك اغسليهم كالمعتاد، ولاحظي الفرق.

2- البصل:

يعد البصل الإغاثة السريعة للشعر الخفيف. فإذا كنتي ترغبين في تسميك وتغذيته من الأعماق، قومي بتطبيق مزيج من عصير البصل والعسل على فروة رأسك ودلكيها به كل يوم لمدة أسبوعين، حتى تتمتعي بنتائج فعالة.

إعلان

3- بذور الحلبة:

ليست الحلبة من الساخنة المفيدة لصحة الجسم فقط، بل يمكنك استغلالها حواء في الحد من مشكلة الشعر الخفيف. اصنع عجينة من 2 ملعقة طعام من بذور الحلبة المطحونة، وكوب من الماء. ثم دلكي فروة رأسك جيدًا يوميًا لمدة شهر، وستشاهدي تحسن في نمو شعرك.

4- عصير الخضروات:

هى وصفة غريبة ولكن لها تأثير رائع في إصلاح شعرك الخفيف. وتستيطيعن الخضوع لهذا العلاج عن طريق شرب عصير أو خليط من الجزر، والفلفل الحلو. بجانب أنه يمكنك غسل شعرك بعصير الكزبرة.

5- الحناء:

عشب من خيرات الطبيعة، يمتليء بفوائد متعددة تعزز من جمال شعرك ويعالج كافة المشاكل التي تجعله خفيف ورقيق للغاية، كالتساقط الغزير، قلة النمو، قشرة الرأس. لذلك احصلي على عجينة من مزيج كمية مناسبة من مسحوق الحناء مع الكزبرة المطحونة والماء الساخن، ثم طبقيهم على فروة رأسك وشعرك واتركيهم لدقائق ثم اغسلي شعرك بالشامبو. وكرري العملية مرتين أو ثلاثة في الأسبوع.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى