إعلان
إعلان
شعرك

وصفات طبيعية للعناية بالشعر الهائش

إعلان
[FONT=Arial]

قد تواجه السيدة العربية جفاف وتقصف ، الذي يجعل مظهره هائش وغير صحي. ويأتي ذلك نتيجة للتعرض المستمر للأجواء الشديدة البرودة والحرارة بجانب الإكثار من استخدام المستحضرات الكيميائية. لذا نقدم لكِ الآن، مجموعة طبيعية تكمن بداخلها مكونات ذات فوائد غنية ممتازة، تتشربها فروة رأسك ونسيج بكل سهولة، ليبقى في رطوبة نضارة ولمعان دائمًا….

1- وصفة زيت جوز الهند وفيتامين E:

يصنع هذا القناع العجائب بشعرك، حيث يخترق جذوره ومسام فروة الرأس ليقوم بتغذيتها وترطيبها وإخماد الخصلات الهائشة. لذا امزجي زيت جوز الهند مع E بنسبة 4 للأول : 1 للثاني، وقومي بتدفئتهم ودلكي بهم شعرك جيدًا ثم اغسليهم بعد مرور 40 دقيقة.

2- وصفة :

هى وسيلة ممتازة وغير مكلفة تسيطر على الشعر الهائش وتقضي على جفافه وتقصفه. ويمكنك إعداد هذا القناع من خلال هرس حبة من الأفوكادو مع إضافة كمية مناسبة من اللبن الرائب، وعندما تحصلين على عجينة قومي بتطبيقها على شعرك واتركيها بضعة دقائق ثم اغسليها كالمعتاد. وكرري هذه العملية مرتين في الأسبوع حتى تحققين نتيجة مرغوبة.

3- وصفة المياه الغازية:

إعلان

هل تعلمين أن المياه الغازية، الصودا أو المياه الفواره من أفضل الخيارات التي تساعدك في التخلص من خصلات الشعر الهائشة والمجعدة؟. حيث تحتوي هذه المياه على مستويات حموضة منخفضة ترطب الشعر جيدًا وتحميه من الجفاف والتلف. فقط كل ما عليك هو شطف الشعر بهذه المياه بعد غسله بالشامبو العادي، وستلاحظين تغير رائع بعد فترة قصيرة من الوقت.

4- وصفة خل التفاح:

إذا كنتي تبحثين عن طريقة تقضي على شعرك المجعد والهائش، دون أن تحتاجي إلى غسله وترطيبه بعدها. فقومي باستخدام خل التفاح، بواسطه تطبيق كمية مناسبة منه على كرة من القطن ثم مسح الشعر بها، وبعد ذلك مشطيه حتى تتغلغل المكونات إلى فروة رأسك وتغمرك بمنافع كثيرة.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى