إعلان
إعلان
شعرك

وصفات طبيعية لإصلاح تلف الشعر من الشمس

إعلان
[FONT=Arial]

التعرض المستمر لأشعة الشمس في فصل الصيف، من الممكن أن يصيب بالكثير من المشاكل كالتلف، الجفاف والتساقط. وهى أزمات من الصعب علاجها إذا لم تتبعي العناية المناسبة لها. لذا نقدم لكِ اليوم سهلة التحضير ستساعدكِ في إصلاح تضرر الشعر من الشمس، فتعرفي عليها معنا وبادري بتطبيقها، لتحافظي على إطلالتك الساحرة…

– وصفة الألوفيرا: لعلاج تلف فروة الرأس، امزجي حواء هلام الصبار الطازج مع بضع قطرات من ، ثم طبقيهم على شعرك بأكمله، واغسليهم بالماء الفاتر بعد مرور 15 دقيقة.

– وصفة الموز: لتغذية الشعر ومنحه النعومة، إصنعي قناع من مزيج موزة اضجة مع ملعقة كبيرة من العسل، طبقيهم على شعرك واتركيهم لمدة 30 دقيقة قبل الغسل كالمعتاد.

– وصفة الزيتون: لعلاج جفاف الشعر، اخلطي 12 كوب من زيت الزيتون مع 3 كبسولات من فيتامين E . دلكي بهم شعرك وفروة رأسك بعد التدفئة واتركيهم لمدة 15 دقيقة ثم اغسليهم. وكرري هذه العلمية مرتين في الأسبوع.

– وصفة : لإصلاح التلف، إذا كان شعرك دهني استخدمي بياض البيض، وإذا كان جاف استعملي الصفار. إخلطيه مع ملعقة كبيرة من العسل وأخرى من زيت الزيتون. ثم طبقي القناع على شعرك واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل الغسل بالشامبو.

إعلان
[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى