إعلان
إعلان
إسلاميات

هيا نعيد حضارتنا يا [you]

إعلان

هذا رابط لشريط مهم جداً ان نسمعه جميعاً

http://www.islamway.com/?iw_s=outdoor&iw_a=outlessons&lesson_id=22162 [MEDIA]http://www.islamway.com/?iw_s=outdoor&iw_a=outlessons&lesson_id=22162[/MEDIA]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. ان شاء الله اسمعها وشكرا علي الاهتمام ولكن الحضاره والتمدين يجب ان يتطور دائما ولا نكتفي بما عرفناها فقط ولكن يجب ان نطور من معارفنا فقد قراءة لدكتو فاخر عقل انه قال (( كل يوم نعرف تتطور جديد ليس في معارفنا عن ذاوتنا فقط با ايضا عن علاقاتنا الاجتماعيه)) واذا كان العرب برعوا فيمما مضي واخذوا العلم والمعرفه عن اليونان
    والاغريق واضافو اليه وقدموا كل هذا الي اوروبا التي برعت وتقدمت واضافة ومازلت تحرص علي التقدم وكما قال المثل(( من السهل الوصول الي القمه ولكن من الصعب الحفاظ عليها واختم بقول الشاعر من لايحب صعود الجبال ….. يبقي ابدا الدهر بين الحفر . ونحن الان بين الحفر وكما قال الامام علي ليس الفتي من قال كان ابي ….
    ولكن الفتي من قال انا وانا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى