إعلان
اشحن قلبك

هل أنت كتوم أم ثرثار؟

إعلان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المثل بيقول لو كان الكلام من فضة يبقى السكوت من ذهب

وبين الفضة والذهب تختلف طبائع الناس

فمنهم من يتحدث ليل نهار لمجرد الحديث

ومنهم من لا يتحدث إلا نادراً

إعلان

ولو تحبوا تعرفوا هل أنتم ثرثارين أم كتومين إليكم هذا اختبار

ويا رب يعجبكم

يمكنكم الضغط على الصورة لكى تظهر بالحجم الطبيعى لها
[/COLOR]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. موضوع لذيذ ايمى

    انا اقولك نفسى بدون اى إختبار

    أنا كتومة جداااا وأى سر عندى كأنه فى بيييييييير

    تسلمييييييييييييييييييييييييييييييييييي

  2. على حسب

    فيه مواضيع لابد من الكتمان ( استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان ) ذي قاعدة عندي

    لكن هناك امور لاتحتاج للتكتم عليها

    اعتقد تعرفيني يالمحبة من اي نوع انا صح

    نتيجة الاختبار 21

  3. ههههههههههههه .. اختبار لذيذ ..

    أنا جبت 19 🙂

    شكراً أختي الكريمة المحبة للرسول على هذا الاختبار 🙂

    تحياتي و تقديري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق