موضوعات متنوعة

محامي في الاردن

محامي في الأردن

في هذا المقال سنتحدث عن موضوع وهو البحث عن محامي في الأردن ، فكثيرا ما نبحث عن محامي في دولة ليقوم بتمثيلنا في قضية أو عمل قانوني أو لفتح شركة أو لإبرام عقد أو غيره من الأعمال القانونية .

المحامي سامي العوض

فقد قمنا بالبحث و السؤال عن أفضل أو أشهر محامي في الأردن و تبين لنا أن المحامي سامي العوض محامي في مدينة عمان الأردن يتمتع بشعبية ، و باستعراض ما قيل عن المحامي سامي العوض الذي يملك موقع محامي الأردنLawyer Jordan .

رضا العملاء عنه

وجدنا أن الغالبية من عملائه تشكر به ، و وجدنا أن كافة التعليقات عنه إيجابية وتعبر عن رضا ممتاز عنه ،  إذ يعمل في شركته ثلاثة عشر محامي متفرغين و أخرين يعملون بشكل جزئي معه ، و يدير شركة بالاسم التجاري شركة حماة الحق لأعمال المحاماة ، ويمكن الاطلاع على آراء العملاء عنا من خلال الموقع

السيرة الذاتية :

بالنظر في السيرة الذاتية المنشورة على الموقع وجدنا أن شركة المحامي سامي العوض قد تولت العمل على اكثر من ثمانية الاف قضية داخل الأردن خلال عشرين عاما ، إضافة انهم تولوا إدارة قضايا خارج الأردن و بالأخص في لندن و أمريكا وقبرص و غيرها ، و في الأردن تقوم شركة المحامي سامي العوض محامي الأردن بمهام المحاماة في كافة المدن الأردنية.

شهرة خارج الأردن و داخله

و يشار الى أن المحامي سامي العوض محامي في الأردن كان قد عمل خارج الأردن في اكثر من مرحلة و أدار شركة الاتحاد القانوني الدولي التي كانت بمشاركة مجموعة من المحامين العرب ، إضافة الى أنه عمل مستشار قانوني للعديد من الشركات مثل شركة دايو للهندسة و الإنشاءات العالمية التي تقوم بتنفيذ عطاء المفاعل النووي في الأردن ، إضافة لشركات أخرى مثل شركة الجنيدي و الصندوق الأردني الهاشمي و العديد من المنظمات المحلية و الدولية .

حسن التعامل :

و اشتهر عن المكتب حسن الخلق و حسن التعامل و مراعاة حقوق الموكلين و معقولية الأتعاب وفقا لما يقال عنه من الكثير ، ومن المفيد أن يقوم كل منا بالتأكد من مصداقية المحامي و حسن تعامله ، و أن يتأكد أن المحامي متزن أخلاقيا و ذي علم و معرفة.

عضويات المحامي سامي

المحامي سامي العوض عضو في هيئة محامين العالم الإسلامي التابعة لرباطة العالم الإسلامي ، عضو متطوع في منظمة العفو الدولية ، وكذلك عضو في المعهد الآسيوي لتسوية المنازعات  (AIADR) ، وأيضا محاضر عن بعد غير متفرغ   في جامعة الملك سعود كلية الحقوق ، وأيضا محاضر في دورة لموظفي وزارة التجارة السعودية حول المنافسة و مكافحة الإغراق.

يشار الى انه له العديد من المنشورات باللغة العربية و الإنجليزية .

رابط موقعه

https://jordan-lawyer.com/

قناة يوتيوب

https://www.youtube.com/watch?v=zr6KLCXYHJ0

أخيرا ، أرجو منكم البحث بأنفسكم و التأكد من محتوى المعلومات ، دون أدنى مسؤولية لموقعنا عن المنشور هنا ، إذ أن هذه المقالة هي من باب إثراء المعلومات لا أكثر .

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب