إعلان
إعلان
شعرك

ماذا يفعل الشاي الأخضر بشعرك؟

إعلان
[FONT=Arial]

هو أحد المنتجات الطبيعية الغنية بفوائد جمالية متعددة. فبفضل ما يحويه الشاي الأخضر بداخله من مواد مضادة للأكسدة والبكتيريا، تستطيعين حواء التخلص من كافة الأمراض المسببة لمشاكل الشائعة، كالتساقط والضعف وقشرة الرأس. لذا نقدم لكِ الآن، بعض الفوائد الرائعة التي يقدمها الشاي الأخضر لشعرك، فتعرفي عليها واستغليه ليمنحكِ الإطلالة الجذّابة دومًا…

1- تحفيز نمو الشعر:

إذا كان ينمو ببطء شديد، فيمكنك استخدام الشاي الأخضر في حل هذه المشكلة. وذلك لأنه يحتوي على فيتامينات طبيعية تساعد في تنشيط الدورة الدموية في فروة رأسك، مما يسرع من عملية نمو الشعر. فاحرصي على شربه يوميًا لتتمتعي بنتائج رائعة.

2- منع :

اكتشف الكثير من خبراء التجميل والعناية بالشعر، أن الشاي الأخضر من أكثر النباتات التي تمنع تساقط الشعر تمامًا. لذا ينبغي عليكِ سيدتي أن تلتزمي بشربه بانتظام ليزيد من مستويات البروتين والفيتامين في فروة الرأس فتحصلين على شعر أكثر .

3- التخلص من قشرة الرأس:

إعلان

إلى كل إمرأة تعاني من القشرة الزائدة برأسها. لا تقلقي بعد اليوم، فالشاي الأخضر سيخلصك منها تمامًا. فقط، قومي بغسل شعرك دومًا بشامبو طبيعي يكون الشاي الأخضر فيه مكون أساسي. وابتعدي كل البعد عن تطبيق المواد الكيميائية التي تضره وتتلفه أكثر.

4- تقوية الشعر:

لأن الشاي الأخضر يحتوي على البانثينول وفيتامين E و C لذلك يعتبر من الأقنعة الطبيعية التي تعمل على علاج تلف وجفاف الشعر وإعطاءه القوة اللازمة. بجانب أنه يحميه من أشعة الشمس الفوق بنفسجية الضارة. ويمكنك الحصول على هذه الفوائد من خلال استعمال منتج للعناية بالشعر يوجد الشاي الأخضر فيه بنسبة كبيرة جدًا.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى