شعرك

كيف تسرحين شعرك الخفيف من الأمام؟؟

[FONT=Arial]

أفضل التسريحات التي يمكنك اعتمادها للشعر الخفيف من الأمام نقدمها لك في السطور التالية؛ بحيث يمكنك اختيار إحدى هذه التسريحات بحسب المناسب لك

اعتمدي الكعكة المرفوعة: يمكن لصاحبات الشعر الخفيف اعتماد تسريحة الشعر المرفوع على طريقة الكعكة ولكن من المهم جداً إتقان طريقة الرفع لعدم تسليط الضوء إلى الغرة الخفيفة. ننصحك بتكثيف شعرك من الأمام على طريقة البف وترك الرفعة ناعمة وعشوائية بأسلوب طبيعي.
ارفعي الخصلات الأمامية بطريقة مميزة، يمكنك إضافة بعض الكثافة والحجم إلى تسريحة شعرك الأمامية من خلال اعتماد طريقة رفع الخصلات بطريقة مميزة إلى الخلف. اختاري خصلات شعر ناعمة وارفعيها واحدة تلو الأخرى لتضيفي أسلوب مميز وحجم كثيف إلى تسريحة شعرك.
اختاري رباط الشعر الملفت، لجذب الأنظار بعيداً عن شعرك الخفيف من الأمام، اختاري رباط الشعر الملفت والعصري لتزيين تسريحتك الناعمة. اعتمدي تسريحة الشعر المفضلة لديك وزيّنيها بإكسسوار الشعر الملفت لتغطية الغرة بطريقة ناعمة.
اعتمدي تسريحة البف: هناك أشكال عديدة لاعتماد تسريحة البف، فبإمكانك اعتماد أسلوب ملفت وناعم لإبراز جمال شعرك الطويل، واعتماد تسريحة البف من الأمام أي عند الغرة أو بأسلوب جانبي لتكثيف الشعر ومنع ظهور مشكلة شعرك الخفيف من الأمام بطريقة واضحة.

[/FONT]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى