إعلان
إعلان
شعرك

فوائد مميزة يهبها زيت السمسم لشعرك

إعلان
[FONT=Arial] تبهرنا الطبيعة دائمًا بمنتجاتها الغنية، التي تعزز جمالك وأنوثتك. وها هى اليوم، تعرض عليكِ صفقة جديدة تجعل ينبض بالحياة، من خلال زيت السمسم. فهو مستحضر ثري بالفيتامينات والمعادن والبروتينات، التي تقوم بتقوية شعرك وتغذيته من الأعماق. لذا تعرفي على بقية فوائده المميزة، لتمتلكي الإطلالة التي تستحقينها…

1- علاج الشيب المبكر:

هى واحدة من علامات الشيخوخة، التي قد تصيب النساء والفتيات، وتجعلهن يبدين بمظهر أكبر سنًا. فإذا واجهتي هذه المشكلة حواء، قومي بعلاجها باستخدام زيت السمسم. فقط دلكي شعرك به يوميًا، وستلاحظين نتائج مبهرة مع تكرار العملية بطريقة منتظمة.

2- تعزيز نمو :

زيت السمسم يزيد من تدفق الدورة الدموية في فروة الرأس، ولديه قدرة خارقة في تعزيز نمو الشعر. حتى عندما يتضرر من كثرة استخدام مستحضرات التصفيف الكيميائية، سيقوم هذا الزيت الرائع في إعادة والحيوية لشعرك ثانيًة. فجربيه وشاهدي الفرق بنفسك.

3- الحماية من أشعة الشمس:

إعلان

فائدة أخرى يقدمها زيت السمسم لشعرك، هى أنه يقيه من أشعة الشمس الضارة والعوامل البيئية التي تفقده نعومته وبريقه، وتجعله دومًا جاف وهائش. لذا قومي بتطبيقه على فروة رأسك ونسيج شعرك بأكمله، ولا تقلقي فوزنه خفيف ولا يعمل على تراكم الأتربة والملوثات.

4- علاج قشرة الرأس:

تخلصي من هذه الآفة التي تعطي شعرك مظهر غير أنيق، عن طريق تدليك فروة رأسك بزيت السمسم في حركات دائرية باستخدام أطراف أصابعك، ثم اتركيه بين عشية وضحاها، واغسلي شعرك كالمعتاد. واحرصي على تكرار هذه العملية لمدة 30 يومًا.

5- ترطيب الشعر:

من المميزات الأساسية التي يهبها زيت السمسم لشعرك، هو أنه يقوم بترطيبه من الأعماق حتى الأطراف جيدًا. وبفضل خصائصه التي تعمل على تهدئة نسيج الشعر الجاف والتالف، ستتمتعين بمظهر أكثر نعومة ولمعان.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى