إعلان
إعلان
جمالكموضوعات متنوعة

طرق لتبدو جميلة بشكل طبيعي

إعلان

كل امرأة تحلم دائما بأن تكون جميله ومتألقه وللحصول على هذا التألق الدائم في عينيك وجمالك الدائم بشكل عام فكرى بشكل جميل وكونى جميله من داخلك وسوف ينعكس هذا على بشرتك إنه حقًا بهذه البساطة

جمال طبيعى

1- الجمال النائم

يجب أن يلمع وجهك ومن أجل ذلك ، عليكى أن تمنحى نفسك نومًا مريحًا وخاليًا من الإزعاج لمدة ثماني ساعات كاملة على الأقل، ثماني ساعات من النوم الجميل هي حيلة تعمل كالسحر، كل ما يميز جمالك – بشرتك وعينيك وحتى لون شفتيك – كل شيء يتجدد حينما تنعمين بنوم هادى ومريح.

 

2- حمام بخار

 

إعلان

إذا كان هناك شيء واحد تتوق إليه بشرتك ، بغض النظر عن الوقت من العام  فهو الرطوبة فحمامات البخار مهمه جداً لبشرتك حيث يفتح البخار مسامك ويزيد من الدورة الدموية والليمفاوية ، مما يمنحك أحمر الخدود الوردي الناعم الطبيعي – والذي سيثبت أنه ليس فقط يجعلك تبدو أصغر سنا ولكن أيضًا تشعرين أنكِ أصغر سنا. وإذا كنتِ منزعجه من الذي يستمر في الظهور باستمرار ، فسيقوم البخار أيضًا بالتأكد من التخلص من أي شوائب غير مرغوب فيها عالقة بين طبقات بشرتك ، مع إزالة الرؤوس السوداء المزعجة.

3- اجعى الماء صديقك :

أفكار لتذكر شرب الماء

سيتم حل معظم مشاكل جمالك بسرعة إذا كان لديك ما يكفي من الماء ، الذي تبين أنه أفضل صديق للجمال إلى الأبد ، سيكون رفيقك المفضل لأنه لا يحتوي فقط على فوائد للبشرة والشعر ولكن كما يساعد في إنقاص الوزن.

 

سيؤدي عدم إعطاء جسمك الماء الذي يحتاجه من الداخل إلى المبكرة وتجاعيد بشرتك. الماء ضروري للغاية للعضوين الأساسيين في جسمك الكبد والكلى. هذه الأعضاء هي التي تتخلص من البكتيريا والسموم غير المرغوب فيها من الجسم ، وتجدد الدم وخلايا الجلد من الداخل وتمنحك هذا التوهج الرائع الذي تتمنيه.

 

يؤدي نقص الماء أيضًا إلى جفاف فروة رأسك ؛ الشعر الجاف أكثر تطايرًا ويفقد الحجم واللمعان، فالماء يقوي شعرك ويحميه من التقصف ويمنحه النعومة التي تريدها.

ويمكنك منتابعه هذه الموضوعات

فوائد الماء البارد للبشرة

فوائد شرب الماء الدافئ

فوائد شرب الماء فى الشتاء

طرق بسيطة لشرب المزيد من الماء

 

4- التعرق

 

المظهر الجميل يدور حول الحصول على أفضل التمثيل الغذائي والدورة الدموية – ولا توجد طريقة أخرى للقيام بذلك سوى جرعة صحية من التمارين المكثفة التي تجعلك تتعرقين مثل الساونا، الزومبا ، اليوجا الساخنة ، ثلاثون دقيقة من تمارين القلب المختارة يمكن أن تساعد في رسم الابتسامة على وجهك من خلال إطلاق الإندورفين الذي تشتد الحاجة إليه في جسمك. يمكن للتعرق أن يطرد من الجسم الكوليسترول والملح والسموم .

 

5- فيتامين سي

 

الكولاجين هو بروتين أساسي مفيد لمنحك بشرة متينة وشابة، يتباطأ إنتاج الكولاجين بمرور الوقت ، مما يؤدي إلى تقدمك في العمر بجانب زيادة تعرضك لأشعة الشمس والدخان والجذور الحرة والشوائب الخارجية، يوفر فيتامين سي تأثيرًا متجددًا لبشرتك عن طريق تحسين تخليق الكولاجين – الذي يجدد جسمك من الأطراف إلى أخمص القدمين.

فيتامين سي

لذلك من الضروري أن تمنحي نفسك الكمية المناسبة من فيتامين ج عن طريق تناول الأطعمة الغنيه بفتامين سي مثل

  1. الفلفل الأحمر والأخضر – البروكلي – قرنبيط (الزهرة) – اللفت – الطماطم – البطاطا – الأناناس – الحمضيات مثل عصير البرتقال والليمون – المانجا – الجريب فروت – الكيوي – الشمام – البطيخ – البقدونس – والزعتر.

 

6- ماسكات الوجه الطبيعية

 

إذا كنت شخصًا يشارك في أنشطة هائلة خارج المكتب ، سواء كان ذلك في العمل أو غير ذلك ، فستجد نفسك معرضًا للكثير من الغبار وأشعة الشمس والمنبهات الأخرى غير المرغوب فيها.

 

إليك بعض ماسكات الوجه الطبيعية التي يجب أن تستخدمها في نهاية اليوم لتطهير بشرتك.

 

ماسكات من الشوفان لبشرتك

ماسك النعناع والكركم للوجه

ماسك علبة الخيار والسكر للوجه

ماسك الليمون والعسل للوجه

ماسك وجه طحين الرائب وغرام

ماسك البيض والعسل

ماسك الفراولة والليمون للوجه

ماسكات العناية بالبشرة الجافة

ماسك الخميرة للبشرة الدهنية

قناع الزبادى والخوخ لبشرة مشدودة

اللبن يزيدك جمالا وإشراقاً

7- حسن المظهر

 

الحفاظ على الاهتمام بنفسك من الرأس إلى أخمص القدمين مهم لمظهرك العام. أليس من الرائع أيضًا الاعتناء بكل جزء منك جيدًا؟ دلل نفسك قليلاً واذهب إلى الصالون للحصول على مانيكير وبديكير ووجه في عطلة نهاية الأسبوع واهتمى بشعرك، قومي بعمل مواعيد منتظمة لإزالة الشعر وتخلصي من الشعر الزائد بشكل عام ، حافظى على نظافة جسمك يوميًا – اغتسلى بانتظام ، واستخدمى عطرًا أو مزيلًا للعرق، حافظ على نظافتك دائماً ونظافه ملابسك سواء داخل امنزل أو خارجه.

النظافة اليومية عنوان الصحة والجمال

في النهاية ، فقط تقبل من أنت وحبى نفسك بكرامة ، واعتقد أنك أكثر شخص رائع على قيد الحياة ، وهذا هو بالضبط ما ستصبح عليه. في هذه الأثناء ، لا تنسي اتباع النصائح المذكورة أعلاه لإبراز جمالك وسحرك دون متاعب المكياج.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى