إعلان
إعلان
ملابس متنوعة

صيحات الملابس الرجالي لخريف 2022 وشتاء 2023

إعلان

ظهرت صيحات الملابس الرجالي علي الساحة, وبدأت المواقع وصفحات البيع علي الانترنت في نشر صيحات لخريف 2022 وشتاء 2023 للرجال.

وقد ظهر من التصاميم الحالية اتجاه المصممين الي الابتكار في اختيار التصاميم والاقمشة والألوان, واتجه المصممون الي ثلاثة اشكال من التصاميم بشكل اكبر من غيرها من التصاميم الأخرى.

تستعرض (جنتي) ابرز ثلاثة اشكال من التصاميم والتي اتجه المصممون لها في أزياء الخريف والشتاء.

1- سترات البدل بصفين من الأزرار (الدوبتي)

ظهرت البدل التي تحتوي علي صفين من الأزرار والتي تدعي (الدوبتي) مرة اخري علي ساحات الرجالية والتي كانت قد ظهرت وانتشرت في السبعينيات من القرن الماضي, وأصبحت هذه البدل الان منتشرة علي الساحات ومنصات الأزياء مرة اخري لتصبح ابرز اتجاهات الأزياء الرجالية لهذا الموسم.
بعض هذه السترات (الدوبتي) أتى ملفوفًا حول الجسم، وبعضها أتى مقصوصًا على طريقة الهوت كوتور والبعض الآخر أتى بقصات محددة، وبعضها بثنيات على طريقة الأوريغامي.

سترات البدل بصفين من الأزرار

إعلان

2- الملابس الجلدية

كان في المركز الثاني خلف بدل الدوبتي لهذا الموسم هو الملابس المصنوعة من الجلد والتي وضعت قدما راسخة علي المنصات وساحات الرجالية لهذا الموسم أيضا, وقد ظهر في صور معاطف جلدية وسترات البلايزر وغيرها, والتي صنعت جميعها من الجلد الناعم.

ظهرت اغلب المعاطف والسترات في اشكال وقصات صارمة (سادة) والألوان التي تميل الي البني والأسود والتي عززت الاطلالة القوية و زادت من الملابس الرجالي, وتم استخدام الملابس الجلدية في صناعة البناطيل بأشكالها المميزة الجديدة في هذا الموسم.

الملابس الجلدية صيحات الملابس الرجالي لخريف 2022 وشتاء 2023

3- الصناعي صيحات الملابس الرجالي لخريف 2022 وشتاء 2023

 

ملابس الفرو الصناعي صيحات الملابس الرجالي لخريف 2022 وشتاء 2023

أصبح الصناعي حاليا في ابرز المراكز الاولي في صيحات الرجال لهذا الموسم, فبعد ان تم التخلي عن الفرو الطبيعي بسبب حملات حقوق الحيوان التي انتشرت وطالبت بالتوقف عن استخدام فرو الحيوانات, لذلك فقد استقر الامر علي استخدام الفرو الصناعي.

قدمت خامات فرو اصطناعي مقلد غطى سترات بكاملها ومعاطف، واستقرت على الياقات أو على الجيوب.
وبرزت إلى جانب الخامات القطنية أو الصوفية التي تشبه فرو الخروف عند الأكمام والياقات.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى