إعلان
إعلان
شعرك

صبغات طبيعية لتفتيح لون الشعر

إعلان
[FONT=Arial]

باتت صبغات الشعر من أكثر صيحات الجمال، التي تسعى لامتلاكها معظم سيدات الوطن العربي وخاصًة الظلال الفاتحة كالأشقر، البرتقالي والأحمر. فتغيير لون شعرك يجدد من حالتكِ المزاجية ويمنحكِ مظهرًا أنيقًا ومختلفًا دومًا. لهذا حرصنا على تجميع أفضل طرق تفتيح لون الشعر، التي يمكنكِ تنفيذها بسهولة في المنزل وباستخدام منتجات طبيعية غير ضارة، فتعرفي معنا عليها…

1- صبغة تفتيح الشعر في ضوء الشمس:

إذا كنتي من محبات الشعر الأشقر، فتستطيعين الآن الحصول عليه من خلال عمل رذاذ تفتيح يحتوي على قطرات من ، 3 ملاعق من والقرفة. ثم طبقي هذا الخليط على شعرك قبل الذهاب إلى الشاطئ في موسم الصيف. وستلاحظين أن الشمس عانقت شعرك وغمرته بلون فاتح أنيق دون أن تتلفه.

2- صبغة الليمون لتفتيح لون الشعر:

قومي حواء بخلط حوالي 2 ملعقة طعام من عصير الليمون (قابلة للزيادة إذا كان شعرك طويلًا)، مع 6 ملاعق كبيرة من الماء، ثم افركي بهم شعرك في حالته الجافة، وستتمكنين بعد عدة أيام من تنفيذ هذه الصبغة أن لون شعرك الأصلي بدأ يتفتح بطريقة طبيعية آمنة للغاية. وإذا رغبتي في تسريع عملية التشقير، فضعي الليمون على شعرك مع التعرض لأشعة الشمس.

3- صبغة الفلفل الأحمر لتفتيح لون الشعر:

إعلان

واحدة من الطرق المثالية التي تعطيكي لون أحمر غني، هى صنع صبغة طبيعية من مزيج الفلفل الأحمر الحلو المغلي مع القرنفل، ثم تطبيقهم في جميع أنحاء الشعر أو على بعض الخصل، وبعدها قومي بشطف شعرك وستشاهدين نتائج مذهلة.

4- صبغة زيت الزيتون لتفتيح لون الشعر:

استخدمي سيدتي زيت الزيتون الممتاز ليساعدك في تفتيح لون شعرك مع ترطيبه وتغذيته في نفس الوقت. فقط امزجي كمية مناسبة لطول شعرك منه مع ثلاثة ملاعق كبيرة من المايونيز والعسل. ثم وزعي الخليط على شعرك بأكمله واتركيه بين عشية وضحاها، واغسلي شعرك بالشامبو في الصباح.

5- صبغة الحناء لتفتيح لون الشعر:

الحناء من أفضل مستحضرات الطبيعية، التي تعالج كثيرة تواجه شعرك كقشرة الرأس والجفاف. كما أنها تعمل على منحكِ شعر ذو ضوء أحمر رائع، وذلك عن طريق خلطها بالشاي الأحمر أو بالكركديه، ثم تطبيقها على الشعر وتركها حوالي ساعة ثم غسلها كالمعتاد.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى