تجارب وخبرات

شركة ركين خدمة تعقيم من كورونا بالرياض

ركين للخدمات العامة بالرياض تخصص قسم من خدماتها للتعقيم الكيميائي والعضوي للمنازل والمنشآت التي تعرضت للإصابة بفيروس كورونا المستجد حيث يتم تعقيم غرف عزل المصابين- تعقيم منازل – تعقيم فلل – تعقيم مكاتب شركات – مدارس – بيوت – سيارات بالرياض بالدمام

شركة تعقيم بالرياض من بعد كورونا

 

شركة ركين خدمة تعقيم من كورونا بالرياض

 

لماذا نستعين بخدمة تعقيم الشركات..؟

لاشك أن شركات تعقيم المنازل من كورونا بالرياض كثيرة وجميعها يعمل من البداية فى مجال النظافة العامة لكن ومع بداية جائحة فيروس كورونا عملت اغلب شركات النظافة بالتعقيم ، خدمة تعقيم الشركات تتميز بالاحترافية فى العمل مع استخدام مواد فعالة على الفيروسات ومنها فيروس كورونا المستجد وتم تدريب العاملين بها على التعقيم كمان يستخدم اجهزة تبخير تم صنعها خصيصا للتعقيم من الفيروسات.

لماذا شركة ركين هي أفضل شركات التعقيم بالرياض.؟

ركين وبشهادة الجميع هي أفضل شركة تعقيم منازل مكاتب شركات بالرياض من بعد كورونا وذلك لأنها ومنذ أنشأت قسم التعقيم الخاص بتعقيم الأماكن المشتبه باصابتها بفيروس كورونا أخضعت قسم التعقيم لمهندسين متخصصين فى مجال التعقيم الكيميائي والعضوي من الفيروسات كما استعانت بمواد تعقيم كيميائية وبيولوجية من انتاج أكبر الشركات العالمية المتخصصة فى انتاج مواد التعقيم ، تستخدم الشركة أجهزة تبخير أمريكية من انتاج شركة شيلد .

كيف يتم التعقيم فى شركة ركين ..؟

يتم رش كل شيء فى المكان باستخدام جهاز التعقيم بداية من الأبواب ومقابض الابواب مرورا بالمفروشات والكنب والسجاد والموكيت حتى الأسرة والمخدات والأرضيات والجدران والأجهزة والطاولات والكراسي وحمامات المياه .

كم يستغرق وقت التعقيم..؟

يختلف وقت التعقيم حسب المساحة لكن على سبيل المثال تحتاج خدمة تعقيم الشقة مثلًا لنصف ساعة والفيلا كاملة الى ساعة تقريبًا ولكن التدبير المهم وقت التعقيم ألا يتواجد أحد أمام جهاز التعقيم بشكل مباشر كما يستخدم المكان بعد التعقيم بنصف ساعة أو ساعة .

هل يحتاج المكان بعد التعقيم للنظافة..؟

لايحتاج المكان بعد التعقيم للنظافة وذلك لأن مواد تعقيم تغطي جميع الاماكن وذلك لان الجهاز المستخدم فى التعقيم يسمح بخروج مواد التعقيم على هيئة بخار جاف بمولد بروكسيد الهيدروجين المبخر . كما أن المواد تحتاج لبعض الوقت فى مدة بقاءها على الاسطح لحين تحللها بشكل كامل وتفاعلها مع الفيروسات ا

هل يحتاج المكان بعد التعقيم للنظافة..؟

لايحتاج المكان بعد التعقيم للنظافة وذلك لأن مواد تعقيم تغطي جميع الاماكن وذلك لان الجهاز المستخدم فى التعقيم يسمح بخروج مواد التعقيم على هيئة بخار جاف بمولد بروكسيد الهيدروجين المبخر . كما أن المواد تحتاج لبعض الوقت فى مدة بقاءها على الاسطح لحين تحللها بشكل كامل وتفاعلها مع الفيروسات الموجودة على الاسطح .

هل تسبب مواد التعقيم أي أضرار..؟

المواد المستخدمة فى التعقيم آمنة على صحة الانسان والحيوان حتى المفروشات لاتغير من لونها ولا تسبب تآكل للأثاث لكن هناك تدبير أوحد وهو عدم تواجد أي أي شخص أو حيوان أمام جهاز التعقيم بشكل مباشر لكن بعد التعقيم بنصف ساعه كما أسلفنا يمكن استخدام المكان بدون أي خوف .

شركة تعقيم منازل بالرياض من كورونا

ركين تعد أول شركة فى الرياض تخصص قسم من خدماتها لتعقيم المنازل من كورونا بالرياض تعقيم كيميائي وعضوي فعال وآمن ، فاعلية المواد المستخدمة فى التعقيم تم اثباتها علميا واعتمادها من وكالة البيئة الأمريكية فى القضاء على فيروس كورونا المستجد بكل سلالاته تعقيم المنزل من بعد كورونا احد اهم الخطوات التي يجب اتباعها من المتعافين من كورونا لمنازلهم أو اماكن العزل .

كيف تقوم بتعقيم منزلك من كورونا..؟

يقوم الكثير من الاشخاص بتعقيم الاماكن التي تعرضت للاصابة بفيروس كورونا بالكلور مع استخدام معقمات جاهزة من انتاج الشركات دون معرفة أن ليست كل مواد التعقيم تناسب جميع الاسطح فهناك مواد تناسب المفروشات الناعمة ومواد اخرى تناسب الاسطح الخشبية ومواد اخرى تناسب الاسطح الصلبة او الارضيات مثل السيراميك والبلاط ، لذلك يجب أن تكون على وعي باسماء مواد التعقيم الفعالة على فيروس كورونا المستجد ولمعرفة ذاك يمكنك زيارة موقع وكالة البيئة الأمريكية EPA حيث تقوم الوكالة باصدار قائمة يتم تحديثها شهريا بأسماء كواد التعقيم الفعالة فى القضاء على الفيروسات بمختلف مسمياتها .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب