شركة الأسمر نور الغرب للتوظيف

شركة الأسمر نور الغرب (الأسمر جوب) هي إحدى الشركات الاستشارية الرائدة في مجال الموارد البشرية والتوظيف، تأسست عام 2012 من قبل السيد محمد هرملاني المؤسس والمدير العام، مسجلة في السجل التجاري برقم (57053) وتحت الرقم الضريبي (20801081).

وبالإضافة لتاريخها المهني الطويل في مجالي التوظيف وخدمات الموارد البشرية، ومع التوسيع المستمر في سوق العمل العالمي, تلتزم شركتنا بتوفير فرص العمل للأفراد مع تبني مسؤولية المساهمة الفعالة في رفع كفاءة القوى العاملة والثروة البشرية في الغرب، وذلك من خلال برامج تدريبية مهنية حديثة ومن خلال تطوير التبادل الثقافي والمهني بين المملكة المغربية وباقي دول العالم.

عالم بلا فقر، يسوده الرخاء والاستقرار والازدهار. تتطلع شركة الأسمر نور الغرب إلى خلق عالم أفضل والتأثير إيجاباً على كل أسرة فيه من خلال تنمية الموارد البشرية وتوفير فرص عمل مناسبه لها.

شركة الأسمر نور الغرب ALASMAR NOUR ALGHARB

يتمحور الهدف الأساسي لشركة الأسمر نور الغرب حول تقديم أفضل خدمة عملاء وبناء علاقات دولية متينة بأهم الشركات العاملة في دول مجلس التعاون الخليجي، وتوفير الموارد البشرية الازمة وفقاً لمتطلبات سوق العمل والقوانين المحددة من قبلها لضمان حقوق جميع الأطراف المعنية.

كما نعمل على مساعدة عملائنا على إبهار العالم من خلال تنفيذ استراتيجيات بناء وتطوير الموارد البشرية المتفوقة والمؤهلة تأهيلاً عالياً لتقديم خدمة استثنائية، من خلال توحيد قدرات وجهود الموظفين وتعزيز ولائهم وحماسهم وإثراء أخلاقيات العمل واحترام الذات.

شركة الأسمر نور الغرب

ولمعرفة المزيد عن يمكنكم زياره موقع شركة الأسمر نور الغرب ALASMAR NOUR ALGHARB

 

Exit mobile version