إعلان
إعلان
موضوعات متنوعة

شركة الأسمر نور الغرب للتوظيف

إعلان

شركة الأسمر نور الغرب (الأسمر جوب) هي إحدى الشركات الاستشارية الرائدة في مجال الموارد البشرية والتوظيف، تأسست عام 2012 من قبل السيد محمد هرملاني المؤسس والمدير العام، مسجلة في السجل التجاري برقم (57053) وتحت الرقم الضريبي (20801081).

وبالإضافة لتاريخها المهني الطويل في مجالي التوظيف وخدمات الموارد البشرية، ومع التوسيع المستمر في سوق العمل العالمي, تلتزم شركتنا بتوفير فرص العمل للأفراد مع تبني مسؤولية المساهمة الفعالة في رفع كفاءة القوى العاملة والثروة البشرية في الغرب، وذلك من خلال برامج تدريبية مهنية حديثة ومن خلال تطوير التبادل الثقافي والمهني بين المملكة المغربية وباقي دول العالم.

عالم بلا فقر، يسوده الرخاء والاستقرار والازدهار. تتطلع إلى خلق عالم أفضل والتأثير إيجاباً على كل أسرة فيه من خلال تنمية الموارد البشرية وتوفير فرص عمل مناسبه لها.

شركة الأسمر نور الغرب ALASMAR NOUR ALGHARB

يتمحور الهدف الأساسي لشركة الأسمر نور الغرب حول تقديم أفضل خدمة عملاء وبناء علاقات دولية متينة بأهم الشركات العاملة في دول مجلس التعاون الخليجي، وتوفير الموارد البشرية الازمة وفقاً لمتطلبات سوق العمل والقوانين المحددة من قبلها لضمان حقوق جميع الأطراف المعنية.

إعلان

كما نعمل على مساعدة عملائنا على إبهار العالم من خلال تنفيذ استراتيجيات بناء وتطوير الموارد البشرية المتفوقة والمؤهلة تأهيلاً عالياً لتقديم خدمة استثنائية، من خلال توحيد قدرات وجهود الموظفين وتعزيز ولائهم وحماسهم وإثراء أخلاقيات العمل واحترام الذات.

ولمعرفة المزيد عن يمكنكم زياره موقع شركة الأسمر نور الغرب ALASMAR NOUR ALGHARB

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى