إعلان
إعلان
صحتك

دليلك إلى اختيار أفضل طبيبة مسالك بوليه نسائيه

إعلان

دليلك إلى اختيار أفضل طبيبة مسالك بوليه نسائيه، تشير الإحصائيات الطبية إلى أن نحو 8 ملايين سيدة تصاب بالتهاب المسالك البولية سنويا، في الولايات المتحدة الأمريكية، بما يستدعي زيارة الطبيب المتخصص.

 

تساعد المسالك البولية في التخلص من البول وفضلات الجسم السائلة، حيث تجمع الكلى المواد الكيميائية والماء الذي لا يحتاجه جسمك،  وتحوله إلى بول، وينتقل البول من الكلى عبر الحالبين إلى المثانة، تحتفظ المثانة بالبول حتى تكون مستعدة لإطلاقه وينقل مجرى البول البول من المثانة إلى خارج الجسم.

 

وتتمثل الأسباب الأساسية للإصابة بالتهابات المسالك البولية في انتشار وتطور البكتيريا في “الأنبوب الذي ينقل البول من الجسم” الأمر الذي يؤدي إلى ظهور عدد من الأعراض، أهمها: الحمى، الشعور بالحرقان عند التبول، والألم عند منطقة الحوض، والشعور الدائم بالحاجة إلى التبول.

إعلان

 

جدير بالذكر أن تكرار الإصابة بالتهابات المسالك البولية هو احتمال وارد وشائع إلى حد ما، خاصة في حال عدم تناول الجرعات الموصوفة من المضادات الحيوية بشكل كامل.

 

أهمية اختيار

 

لا يمكنك معالجة التهاب المسالك البولية وما يتعلق به من أمراض أخرى دون مساعدة أفضل طبيبة مسالك بوليه نسائيه وذلك لمنع انتشار الالتهابات وتحول الحالة لا قدر الله إلى أمراض أكثر خطورة.

 

يتطلب الأمر البحث عن طبيبة متخصصة ذات خبرات عالية واحترافية للحصول على أفضل علاج طبي مناسب وفعال للحالات المرضية، لذا فإن المعايير الأساسية التي ينبغي البحث من خلالها عن أفضل طبيبة مسالك بوليه نسائيه ، تتمثل فيما يلي:

  1. امتلاك خبرات طويلة على الصعيدين العلمي والمهني، فضلا عن توفر العديد من التجارب العلاجية والجراحية الناجحة مع مرضى تم التعامل معهم سابقا.
  2. الاعتماد على أحدث التقنيات والأجهزة الطبية التي أثبتت فاعليتها بشكل كبير في إيجاد حلول ونتائج مرضية لمختلف حالات المسالك البولية النسائية.
  3. التعامل الجيد مع الحالات المرضية من قبيل الاستماع الجيد لشكواهم، وإحساس المريض بالراحة أثناء الحوار المتبادل بينه وبين طبيبه طوال فترة التعامل.

 

جدير بالذكر أن المعايير السابقة كافة يمكنك أن تلمسها بسهولة من أول لحظة تتعامل فيها مع عيادة د. مي أحمد بانخر أفضل طبيبة مسالك بوليه نسائيه في المملكة العربية السعودية.

 

خبرة طبية تضمن لك دعما طبيا ناجحا في مجال

 

تتعدد خبرات الطبية في المجال العلمي أو البحثي أو المهني على حد سواء، خاصة فيما يتعلق بالتخصصات الدقيقة في مجال المسالك البولية النسائية مثل زراعة الأجهزة التحفيزية لأعصاب الحوض، والذي تم اعتماده عالميا في عدد من المؤتمرات والمراكز والكتب والأبحاث الطبية.

 

 

على صعيد آخر، فقد حصلت د. مي بانخر على عضوية عدد من الجمعيات الطبية المحلية والعالمية على النحو التالي:

 

  1. عضو مجلس إدارة الجمعية السعودية لجراحة المسالك البولية.
  2. مشرف وعضو الجمعية العالمية لسلس البول.
  3. عضو الجمعية الأوروبية والكندية والعالمية للمسالك البولية.
  4. عضو الجمعية العالمية للمثانة العصبية.
  5. عضو الجمعية العالمية لتحفيز الأعصاب وأعصاب الحوض.

 

وقد حصلت على جائزة أفضل بحث في مجال زراعة الأجهزة التحفيزية للحوض لعام 2012 تحت إشراف المؤتمر العالمي لزراعة الأجهزة التحفيزية في كندا.

 

كما حصلت أيضا على جائزة أفضل بحث في مجال زراعة الأجهزة التحفيزية للحوض لعام 2013 تحت إشراف مؤتمر جراحة المسالك البولية الأوروبي في إيطاليا.

حلول طبية مبتكرة ومعتمد عالميا لمشاكل المثانة 

 

عملت د. مي أحمد بانخر الأستاذ المشارك في جامعة عبد العزيز بجدة على تطوير حلول طبية مبتكرة تم اعتمادها عالميا من قبَل لجنة الأدوية والأغذية العالمية للتخلص من المثانة والتحكم في البول، عبر زراعة الأجهزة التحفيزية لأعصاب الحوض، فضلا عن خبراتها الطويلة في مجال علاج التهابات المسالك البولية وما يتعلق بها من مشاكل صحية وحالات مستعصية.

 

ولقد تم إجراء زراعة الأجهزة التحفيزية لأعصاب الحوض لعدد من المرضى بنجاح تام، بفضل الله عز وجل، ثم الخبرات العلمية والمهنية للطبيبة والكوادر الطبية المساعدة لها، واعتمادها على أفضل وأحدث التقنيات والأجهزة المعتمدة عالميا.

 

احجزي الآن مع الدكتورة مي بانخر أفضل دكتور مسالك بوليه نسائيه في السعودية، واحصلي على دعم طبي متقدم وخدمة متميزة في كافة التخصصات المتعلقة بهذا المجال.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى